اختتام معسكر "ريال مدريد" في صيدا (صور)

6 تموز 2014 | 10:44

المصدر: صيدا - النهار

  • المصدر: صيدا - النهار

اختتم في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا فعاليات "معسكر مؤسسة ريال مدريد التدريبي بكرة القدم "الذي نظمته شركة "أرابيكا سبورت" اللبنانية ( الممثل الرسمي لمعسكر مؤسسة ريال مدريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ) بالتعاون مع النادي الأهلي الرياضي- صيدا وبلدية المدينة والشبكة المدرسية لصيدا والجوار ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستادمة واستمر لأكثر من اسبوعين وشارك فيه نحو 400 طالب وطالبة من عدد من مدارس الشبكة الرسمية والخاصة ومشاركات فردية من عدد من المناطق (من عمر 6 وحتى 23 سنة ) واشرف عليهم مدربون اسبان من ريال مدريد ولبنانيون من الأهلي صيدا .

واقيم حفل بالمناسبة برعاية وحضورالنائبة بهية الحريري ورئيس النادي الاهلي في صيدا احمد الحريري وطارق بعاصيري ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة وممثل السفارة الاسبانية في لبنان مانويل دورانوفاعليات وهيئات رياضية والمشاركين في المعسكر وذويهم .

وتحدث احمد الحريري قائلاً أن "هذا الاحتفال وهذه الكلمة اليوم لهما رهبة خاصة لأننا نتحدث مع 040 سفير سلام من صيدا الى كل لبنان ، 400 سفير سلام على ايديهم باذن الله ستنهض هذه المدينة وستكمل مسيرتها ، مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري". وأنه "هناك رهبة لأن هناك مسؤولية تجاه هذا الجيل ، مسؤولية لتحويله الى جيل امل مفعم بالحياة وبالوحدة الوطنية ، لا يفرق بين مسلم ومسيحي ولا بين سني وشيعي ، جيل لصيدا ليجعل منها منارة في قلب لبنان". 

اضاف الحريري وكما عودتنا الوالدة دائما ، يجب ان نبقى ننظر الى الأمام ولا ننظر الى الوراء بالشراكة معكم وبالمحبة معكم وباذن الله هذه المدينة سنبقى محافظين عليها مدينة الاعتدال ومدينة الوحدة الوطنية .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard