الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أين تطلب يدها للزواج؟

ميليسا كريك
A+ A-


بات يلجأ الرجال أكثر فأكثر إلى طرق غير تقليدية من أجل طلب يد الحبيبة. ففي حين لا يزال البعض يفضل الطرق التقليدية من أجل القيام بذلك، يلجأ البعض الآخر إلى طرق أكثر رومانسية وأكثر إبداعاً من أجل تخليد ذكرى طلب يد الحبيبة وجعل هذا اليوم أيضاً من أهم أيام حياتها. وقد بات المكان الذي يختاره الرجل من أجل طلب يد زوجته المستقبلية يعلب دوراً مهماً جداً، لا سيما وأن العديد منهم يختارون بلاد الخارج من أجل القيام بذلك. ومن أبرز هذه الأماكن:


• غروب الشمس في معبد Phnom Bakheng في كمبوديا : في هذا المكان يمكنك أن تركب فيلاً يأخذك إلى أعلى التلال لتتسلق خطوات الجبال الضيقة، وتعثر على بقعة هادئة ترى فيها أجمل المناظر مع أروع غروب للشمس ليكون أفضل مكان لطلب يد الحبيبة.


• شاطئ كوتا Kuta في بالي: يتميز هذا الشاطئ بجوه الرومانسي ويعتبر من بين أهم الوجهات المعروفة في العالم من أجل طلب الزواج وذلك بسبب مشهد غروب الشمي الخلاب وفن الطهو المعروف والفريد من نوعه.


• شاطئ تولوم Tulum في المكسيك: أصبح واجهة سياحية كبيرة لا سيما للمصورين الذين يتوجهون إليه من أجل التقاط أجمل الصور نظراً الى المزيج النادر بين البحر والرمال البيضاء والآثار القديمة إذ يقع الشاطئ على الساحل الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك، ويعد بمثابة موقع أثري عريق باق من العصور القديمة كما وأنه مكان مثالي للاستمتاع بالطبيعية والمناظر الخلابة والاسترخاء.


• نافورة تريفي Trevi في العاصمة الإيطالية روما: يعتبر هذا المكان من الأماكن الأكثر رومانسية في العاصمة الإيطالية القديمة.


• جزيرة بوراكاي Borakai غربي الفلبين: هي جزيرة مشمسة وغريبة كما أنها تساعد في تجديد المزاج الرومانسي وتعتبر واحدة من بين الوجهات التي قد تجعلك تشعر بأنك على جزيرة سحرية من دون أن يزعجك أحد.


• الحاجز المرجاني العظيم، أوستراليا: يتميز بسمة سحرية ويضم أكثر من 350 نوعية من المرجان لتتمتع العروس المستقبلية بها.


• ساحل أمالفي في إيطاليا: يعتبر مكاناً ساحراً بكل ما للكلمة من معنى، لا سيما لمن يحب المغامرة إذ يمكن للثنائي السير على الأقدام من قرية إلى قرية واكتشاف المظاهر الخلابة التي تخبئها الطبيعة.
• فيجي، وهي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ: تعتبر مكاناً مميزاً وفريداً من نوعه لكل من يرغب في الحصول على أجواء رومانسية وأكثر حميمية من أجل طلب يد الحبيبة بالزواج.


• باريس، فرنسا: تعتبر من أبرز الأماكن التاريخية والرومانسية في العالم.


• مبنى "إمباير ستايت Empire State" في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة: يتألف المبنى من 102 طبقة ويتضمن 72 مصعداً ويقع على ارتفاع شاهق لطلب الزواج، ما يعطيك الشعور بالإثارة في الهواء الطلق والمنظر الخلاب الذي يطل على مدينة نيو يورك الجميلة.


• مدينة البندقية في إيطاليا: تعتبر من بين أكثر المدن سحراً لتراثها الحضاري والفني الذي يجعلها إحدى أهم الوجهات السياحية لطلب يد الحبيبة للزواج.


• كازينو مونتي كارلو، في موناكو: بمجرد ارتداء ملابس رسمية وأنيقة وزيارة أجمل كازينو في إحدى أغنى بلدان العالم والكازينو الذي صور فيه فيلم "جايمس بوند James Bond"، ستشعر شريكة حياتك المستقبلية بشعور لا يمكن وصفه! وهناك عددا كبيرا من محلات المجوهرات هناك لذا لست مضطراً لشراء الخاتم مسبقاً وبطبيعة الحال، فإن اتخاذ قرار شراء الخاتم من هناك هو قرار سليم يؤمن لك "الفوز" بقلب الحبيبة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم