مجدلاني: الانقضاض على" أمن الدولة" خطوة مريبة

24 حزيران 2014 | 16:38

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أشاد النائب عاطف مجدلاني، "بالأصوات الوطنية التي ارتفعت دفاعا عن المدير العام لجهاز أمن الدولة اللواء جورج قرعة، الذي أثبت مناقبية وجدية في إدارة جهاز أمني حساس، في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة".

وتساءل مجدلاني في بيان عن "الاهداف التي دفعت الى شن حملة منظمة ضد قرعة، خصوصا في هذا التوقيت بالذات"، مشيراً الى انه بدل من دعم المؤسسات الامنية والالتفاف حولها لإعطائها الدفع المعنوي لمواجهة ما يحيط بنا من إرهاب متنقل، اختار البعض الانقضاض على جهاز أمن الدولة، في خطوة مريبة أقل ما يقال فيها إنها ترسم أكثر من علامة استفهام حول الاهداف المشبوهة التي دفعت في اتجاهها".
اضاف: "لقد بات معلوما أن التعاون بين الاجهزة الامنية كافة، ودعمها بلا استثناء، هو الطريقة الناجعة لحماية السلم، وكل محاولة لاستفراد مؤسسة أمنية أو دعم مؤسسة على حساب مؤسسة أخرى، يؤدي في النتيجة الى زعزعة القدرة على ضمان أمن المواطنين، وبالتالي لا بد من الوقوف الى جانب الاجهزة الامنية كافة في هذا الوقت"، مؤكداً انه "عندما تتعاون هذه الاجهزة وتؤمن لها الحماية الشعبية والسياسية، تكون قادرة على حماية أمن المواطن والسلم في البلد".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard