سامر سعادة: لا مفر من السلسلة

21 حزيران 2014 | 13:12

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أكد النائب سامر سعادة ان "مشكلة سلسلة الرتب والرواتب ليست الصراع بين رئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس فؤاد السنيورة بل هو صراع على تأمين مطالب الناس"، مشيرا الى انه "اذا كانت النفقات مؤكدة فالايرادات تقديرية ومن هنا يأتي الخلاف على الارقام".

واعتبر سعادة في حديث الى اذاعة "صوت لبنان 100,5" انه "اذا تم اقرار السلسلة اليوم في ظل الاقتصاد اللبناني المنكمش فستأخذنا عكس التيار لكننا مضطرون ان نعطي الشعب حقه"، مشيرا الى ان "الزيادات والضرائب الجديدة لا يجب ان تخرب لبنان وتدخله في دوامة لا يمكن الخروج منها"، داعيا الى "التوازن بين الايرادات والنفقات".
وقال:"هناك مطالب محقة في سلسلة الرتب والرواتب اما قضية الدرجات فهي وجهة نظر وليست حقا"، مشدداً على ان "لا مفر من السلسلة وستقر الان او لاحقا".
وأكد أن "تيار المستقبل يريد سلسلة تؤمن العدالة بين مختلف الشرائح التي تستفيد منها على ان تكون متزنة الارقام بين الانفاق والواردات مع التأكد من هذه الأرقام تجنبا للوصول الى الكارثة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard