هل يستبدل الآي باد بجهاز "سامسونغ غالاكسي تاب S" الجديد؟

17 حزيران 2014 | 00:43

كشفت شركة "سامسونغ" خلال حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك عن جهازين لوحيين هما "غالاكسي تاب S10.5” و “غالاكسي تاب S8.4″ بقياسي 10.5 بوصات و 8.4 بوصة، وهما يقدمان شاشة بدقة 2560×1600 بكسل، وهي الدقة التي تعطي للأول كثافة مقدارها 288 بكسل في البوصة وللآخر 359 بكسل في البوصة من سلسلة Galaxy Tab S الجديدة التي تمتاز بأنها:

- تقدم شاشة من نوع Super AMOLED.
- تقدم تصميما شبيها بهاتف "غالاكسي S5″.
ومن أهم ميزات الجهازين الجديدين:
- شاشات تتمتع بعدم حاجتها إلى إضاءة خلفية ما يسهم في توفير استهلاك الشاشة لطاقة البطارية،
- ميزة Adaptive Display التي تقوم بتغيير إعدادات الشاشة تلقائيا وفقا للبيئة المحيطة، وذلك لضمان أفضل صورة واستهلاكًا أفضل للطاقة.
- يأتيان بطرازين من حيث الاتصال بالإنترنت، فيدعم الأول الاتصال بشبكات "واي فاي" اللاسلكية فقط، فيما يدعم الآخر الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.
- يملك الجهازان كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع ضوء فلاش LED، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وقادرة على تصوير الفيديو بالدقة الكاملة Full HD.
- يعملان بالإصدار 4.4 "كيت كات" من نظام التشغيل "أندرويد"،
- يأتيان مزودين بالعديد من الميزات البرمجية والتطبيقات، مثل وضعية "تعدد المستخدمين" وميزة SideSync 3.0 التي تتيح للمستخدمين بعد ربط الهاتف الذكي مع الجهاز اللوحي عرض شاشة الهاتف على الجهاز، ونقل البيانات، فضلاً عن استقبال وإجراء المكالمات الهاتفية من الجهاز اللوحي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard