الليلة... الأنظار كلّها على ميسي!

15 حزيران 2014 | 15:13

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

يتصدر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الليلة اليوم، مع استعداد منتخب بلاده لبدء مسيرته في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بمواجهة منتخب البوسنة في ريو دي جانيرو ضمن المجموعة السادسة، في حين ستبدأ فرنسا رحلتها في البطولة العالمية من دون مهاجمها المصاب فرانك ريبري.

ويقود ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم أربع مرات هجوم الأرجنتين الذي يضم أيضا كلا من سيرجيو اجويرو وانخيل دي ماريا، والذي يتوقع أن يكون مصدر صداع وقلق للمنافسين خلال البطولة المقامة في البرازيل.
وتسعى الأرجنتين إلى إحراز اللقب العالمي للمرة الثالثة، وستبدأ مسيرتها في البطولة بمواجهة منتخب البوسنة في أول ظهور له في النهائيات والذي سيعول على مهاجمه ايدن جيكو خلال المباراة التي ستقام في استاد ماراكانا الشهير.
أما فرنسا، فإنها ستخوض مباراة يتوقع أن تكون سهلة في مواجهة هندوراس ضمن المجموعة الخامسة في بورتو اليجري لكن الفريق الآتي من أميركا الوسطى سيسعى إلى تحقيق مفاجأة عن طريق محاولة الافادة من تذبذب أداء الفرنسيين الذين سبق لهم إحراز اللقب على أرضهم في 1998.
وربما تكون أول مواجهة على الإطلاق بين منتخبي سويسرا والإكوادور حاسمة في تحديد من سيحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، حيث ينظر إلى فرنسا باعتبارها الفائزة المحتملة بالصدارة بينما لا تعد هندوراس مرشحة للاستمرار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard