الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تطبيق لمشاركة الصور من دون الاتصال بالإنترنت!

A+ A-

غالباً ما يتصدر تطبيق "إنستاغرام" لائحة أبرز التطبيقات الخاصة بمشاركة الصور أو الفيديوات على الأجهزة الذكية، إلاّ أن هناك تطبيقين مهمين أيضاً، أحدهما لمشاركة الصور من دون اتصال بالإنترنت والآخر لمشاركة الصور وتغيير أبعادها:


1. "فليكبيك Flickpic" على سبيل المثال يأتي بفكرة جديدة تختلف عن بقية التطبيقات بحيث أنه يسمح بمشاركة الصور من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت وذلك مع جميع الأشخاص المتواجدين ضمن مساحة 20-30 متر من المستخدم، إذ يمكن من خلال التطبيق اختيار مجموعة من الأصدقاء لارسال الصور مباشرةً لهم ومن دون الحاجة إلى طلب الصلاحيات في كل مرة يحتاج فيها المستخدم إلى إرسال صورة ما.
2. تطبيق "إنستاسايز InstaSize" هو تطبيق مجاني يقوم بالحفاظ على الصورة بشكل كامل وتحويلها إلى شكل مربع ليتمكن المستخدم من مشاركتها دون خسارة أي جزء منها على تطبيق "انستاغرام" الذي لا يسمح بمشاركة الصور إلا إذا كانت مربعة، وبالتالي قد يفقد المستخدم بعض التفاصيل عند مشاركة الصورة من خلال الـ Crop. ولكن مع InstaSize، ستبقى الصورة ذاتها وستأخذ تلقائياً حجم المربع المطلوب في "إنستاغرام" ليتمكن المستخدم من استخدمها كما يريد.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم