السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هكذا اغتُصِب وقُتل ابن الخمس سنوات في حلبا

المصدر: عكار- "النهار"
A+ A-

بناء ﻻشارة المحامي العام اﻻستئنافي في الشمال القاضي غسان باسيل، وحضوره، تم تمثيل جريمة اغتصاب الصغير السوري محمد نضال الخولي وقتله، والتي حصلت قرابة العاشرة والنصف من صباح الأحد. 
وتولى عناصر مفرزة حلبا القضائية بامرة المقدم نديم عبدالمسيح وفي حضور مساعد امر المفرزة الرائد نزيه صلاح، احضار المتهم الرئيسي بهذه الجريمة القاصر نور.ع.، وتمت تغطية وجهه كي لا تظهر صورته كونه قاصراً، فمثّل تفاصيل جريمته التي ارتكبها داخل فرن لصناعة المعجنات تملكه عائلته عند مدخل مهنية حلبا الرسمية.
وحضر تمثيل الجريمة ايضا، مدير مكتب حلبا في المديرية الاقليمية لامن الدولة في عكار الرائد خالد حسيني ومندوبة الاحداث فاتن غانم. 
وروى الجاني كل ما كان اورده في التحقيق، والطريقة التي نفذ فيها جريمته واقدامه على خنق ضحيته وطعنه ﻻحقا بطعنات عدة بواسطة سكين للتاكد من موت ضحيته، ومن ثم وضعه في "كرتونة" والقاه في حاوية نفايات خلف محله على الطريق المؤدية الى مهنية حلبا.
هذا وتمت عملية تمثيل الجريمة وسط اجراءات امنية مشددة اتخذتها مفرزة حلبا القضائية بمؤازرة قوة من فوج التدخل السريع في قوى اﻻمن الداخلي.
ويشار الى ان متهمين اخرين مشتبه بتورطهما في هذه الجريمة وهما رهن التوقيف والتحقيق لدى مفرزة حلبا القضائية وهما ج.م. وع.ح. والتحقيقات تتابع ولا سيما ان الضالعين في هذه الجريمة اعترفوا بتعاطيهم للمخدرات.
وهناك جهد امني مكثف على غير صعيد لكشف كامل التفاصيل، وعناصر هذه الجريمة التي هزت بلدة حلبا وبلدات عكار وكل ضمير انساني. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم