ابن الـ5 سنوات، اغتُصِب ثم طعن بسكين ورمي في نفايات حلبا!

8 حزيران 2014 | 12:45

المصدر: عكار - "النهار"

  • المصدر: عكار - "النهار"

في مشهد يندى له جبين الانسانية، ويعكس الظواهر الاجرامية المتفاقمة، عثر اليوم على الولد السوري محمد الخولي (5 سنوات) جثّة  في حاوية للنفايات عند مدخل مهنية حلبا الرسمية، وبدت اثار الطعنات بالسكين في مختلف انحاء الجسد. وحضرت عناصر قوى الامن الداخلي والجيش الى المكان، وأفيد انه تم التعرف على الجاني وهو ن.ع (16 سنة) يعمل في فرن معجنات، وسلم نفسه للجهات الأمنية المختصة. ولا تزال التحقيقات قائمة لكشف كامل ملابسات الجريمة. ومحمد  من اللاجئين السوريين الذين هربوا الى المنطقة للنجاة من الموت الذي كان لمحمد بالمرصاد. وتم نقل الجثّة الى مستشفى حلبا الحكومي حيث يقوم الطبيب الشرعي حسين عدوية بالكشف عليها تمهيداً لكشف كانل تفاصيل هذه الجريمة المروعة، في الوقت الذي تتابع فيه فصيلة حلبا تحقيقاتها مع الجاني.

ولاحقاً، أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه "في تمام الحادية عشرة والنصف، ورد إتصال من المدعو محمود. ع. إلى مخفر حلبا مفاده ان ابنه المدعو: ن. ع. مواليد 1997 لبناني، اعترف له بجريمة قتل طفل ورميه في إحدى حاويات النفايات بالقرب من مهنية حلبا الرسمية".
وأشارت الى انه "على الفور توجهت دوريتين من مخفر حلبا في وحدة الدرك الإقليمي بعد التنسيق مع والد المشتبه به، تم توقيف ن. ع. المذكور داخل منزل ذويه، كما عثر داخل حاوية للنفايات بالقرب من مهنية حلبا الرسمية على جثة طفل عمره نحو خمس سنوات، تبين بأنها عائدة للسوري محمد. خ. مصابة بطعنات سكين عدة في خاصرته".
ولفتت الى انه "وبالتحقيق معه اعترف انه قام نحو الساعة 10.00 من تاريخ اليوم 08/06/2014 بإغتصاب الطفل وقتله بواسطة سكين داخل محل معد للقهوة عائد لشقيق الجاني، وانه رمى الجثة في مكب للنفايات بالقرب من المحلة".
وأضافت: "بنتيجة تقرير الطبيب الشرعي في الشمال على الجثة، تبين انها تعرضت لإعتداء جنسي، ومصابة بخمس طعنات في خاصرته اليمنى ما أدى إلى الوفاة، وتم ضبط السكين المستخدم، واحيل الموقوف مع المضبوطات على مفرزة حلبا القضائية للتوسع بالتحقيق بناء لإشارة القضاء المختص".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard