المشنوق ترأس مجلس الامن المركزي: تكثيف الليل الأمني ومنع الدراجات النارية ليلاً

3 حزيران 2014 | 14:30

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

شدد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق على أهمية "التدبير الصادر عن وزارة الداخلية والبلديات والمتعلق بنزع صفة النازح في لبنان عن أي مواطن سوري يدخل إلى سوريا"، مؤكداً ان "هذا التدبير لا يرتبط بالإنتخابات الرئاسية السورية تحديدا، أنما هو خطوة أولى جدية منذ بداية الأزمة السورية بتنظيم وجود النازحين السوريين في لبنان".
وذكر المشنوق خلال ترؤسه مجلس الأمن الداخلي المركزي "بالتدبير السابق الذي أتخذته وزارة الداخلية والمتعلق بمنع للقاءات والنشاطات السياسية العلنية تفاديا لأي إحتكاك أو إشكال أمني أو تعكير العلاقات بين النازحين السورين والبيئات الحاضنة في مختلف المناطق اللبنانية، وهذا ما بدأ يتبين من جراء بعض الحوادث الأمنية التي حصلت هذا الأسبوع لاسيما حرق تجمع سكني للنازحين في منطقة البقاع".
وكشف عن تكثيف "الليل الأمني" من قبل الأجهزة العسكرية والأمنية في منطقة بيروت، لافتاً الى ان "لاسبوع المقبل سيصدر قرارا بمنع الدراجات النارية من التجول ليلا بين الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا، وذلك ضمن نطاق بيروت الكبرى الممتدة من خلدة إلى نفق نهر الكلب،على أن تصدر لاحقا المعايير التي تسمح بالإستثناء للمؤسسات المعنية ".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard