زاسبكين زار ارسلان: روسيا تواصل جهودها لإيجاد الحلول لكل الأزمات

2 حزيران 2014 | 16:02

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أكد رئيس الحزب "الديموقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان ان "الدور الذي تقوم به روسيا اليوم هو دور معهود تاريخيا لا سيما بعد الخلل الذي أصاب المنطقة منذ التسعينات إثر فقدان التوازن إقليميا ودوليا ".

ولفت بعد لقائه السفير الروسي الكسندر زاسبكين،الى ان" ما تقوم به روسيا اليوم هو الموقف الطبيعي الذي تستعيد من خلاله موقفها التاريخي الذي اتسم بالصدقية في التعامل مع الشعوب ومنطقة الشرق الأوسط تحديدا، وهو الأمر الذي يعزز علاقتنا الدائمة مع روسيا".

من جهته، اكد زاسبكين، أن "روسيا تواصل جهودها لإيجاد الحلول السياسية لكل الأزمات"، مشيراً الى اننا "اليوم نوجه جهودنا نحو وقف مسعى الهيمنة للمتطرفين والمتمردين في المنطقة".
واكد زاسبكين ان "أحداً لم يستطع اسقاط النظام على رغم كل المحاولات وازدياد مظاهر التدمير والقتل التي ما زالت مستمرة"، مشدداً على وقوف روسيا بكل حزم ضد هذه الأعمال الإرهابية المدمرة معتمدين على قدراتنا الذاتية والشراكة مع اصدقائنا".
واعتبر "ان التوازن في العالم هو مفتاح التقدم للبشرية في المستقبل، وهو النهج المبدئي لروسيا بقيادة الرئيس بوتين وأي تضليل للرأي العام يساعد اعداء روسيا على تغيير الحقائق".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard