توقيف شبكة دعارة في جونية وشخصين في الضاحية الجنوبية لترويجهما المخدرات

20 نوار 2014 | 15:07

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

أوضحت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أن "معلومات توفرت لدى مكتب حماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود شبكة تقوم بأعمال دعارة وتسهيلها في جونية".
وأضافت: "عند الساعة صفر في تاريخ 19/5/2014 وبناء لإشارة القضاء المختص، قامت قوة من المكتب المذكور بمؤازرة دوريات من مكتب مكافحة المخدرات المركزي، بدهم مكان تواجد هذه الشبكة، وتمكنت من توقيف 26 شخصا من جنسيات مختلفة. أودع الموقوفون مكتب حماية الآداب".

وفي بلاغ ثان، أشارت المديرية إلى أنه "في تاريخ 19/5/2014 وبناء على معلومات توافرت لدى مكتب مكافحة المخدِّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية حول قيام أشخاص بترويج المخدرات في الضاحية الجنوبية، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت عناصر المكتب المذكور في محلة الجناح، من توقيف كل من: ط.ص.(مواليد عام 1993، سوري)، ج.خ.(مواليد عام 1970، لبناني)، وضبط في حوزتيهما 2,8 كلغ من مادة حشيشة الكيف و63 غراما من مادة الكوكايين و10 حبوب مخدرة، وتبين انه يوجد في حق الثاني خلاصة حكم بجرم مقاومة رجال السلطة تقضي بحبسه سنة وشهر، والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard