الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أبادي مودّعاً بري: ايران مع انجاز الاستحقاق الرئاسي "في أحسن شكل ممكن"

A+ A-

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين النيتة السفير الايراني في لبنان غضنفر ركن ابادي في زيارة وداعية.
وقال أبادي بعد الزيارة: "قمنا اليوم بزيارة وداعية لدولة الرئيس بري في نهاية خدمتي في لبنان. وخلال هذا اللقاء تحدثت مع دولته في آخر التطورات الاقليمية والدولية وآفاق التعاون بين البلدين، وشكرته لما بذله من جهد خلال هذه الاعوام الاربعة خلال مهمتي في لبنان لأجل تعزيز التعاون البرلماني بين لبنان وايران والحضور في كل المفاصل المتعلقة بالمقاومة ودعمها".


وأضاف: "اعربنا عن املنا بأن العلاقات الثنائية ستتعزز أكثر فأكثر، وكانت وجهات النظر متفقة على ضرورة الحفاظ على الاستقرار في لبنان، وعلى التضامن والتكاتف بين الجميع في وجه العدو المشترك الوحيد وهو الكيان الصهيوني المحتل، وايضاً التيارات الارهابية المسيّرة من جانب العدو الاسرائيلي".
وعن الموقف من الاستحقاق الرئاسي، قال: "تطرقنا بشكل عام الى القضايا المهمة على الساحة، وبالنسبة لهذا الموضوع اعربنا عن موقف الجمهورية الاسلامية الايرانية وهو ان ايران مع استقرار ومع انجاز هذا الاستحقاق في أحسن شكل ممكن، وهي مع من يتفق عليه جميع اللبنانيين. واكدنا في هذا الموضوع بأن الاجواء مبشّرة بالخير، والحمدلله فإن اللبنانيين هم اصحاب القرار، وهو يتابعون هذا الموضوع الذي نأمل ان يصل الى نتيجة في أقرب وقت ممكن". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم