السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بطولة لبنان في التنس للقدامى في صيدا

المصدر: صيدا- "النهار"
A+ A-

في رعاية النائبة بهية الحريري، اعلن مجمع الحريري الرياضي عن تنظيم بطولة لبنان في التنس للقدامى (45 سنة وما فوق) تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس وذلك ابتداء من 16 ايار الجاري على ملاعب المجمع في القياعة – صيدا.


وعقد مدير المجمع نزار الرواس مؤتمرا صحافيا اعلن فيه انه "حتى الآن هناك نحو 26 لاعبا سجلوا في البطولة التي ستبدأ اعتبار من 16 ايار في المجمع والمشاركون من جميع انحاء لبنان ونحن ارسلنا دعوات الى 22 ناديا على صعيد لبنان لأنها دورة رسمية باشراف الاتحاد والحقيقة ان قسما كبيرا منهم ارسل طلبا للمشاركة، ونحن ننتظر اكتمال العدد لوضع البرناج النهائي. والمباريات ستكون في شكل يومي ابتداء من يوم الجمعة في 16 الجاري، وستستمر بمعدل بين 6 و7 مباريات يوميا وسيتولى التحكيم حكام اتحاديون من الاتحاد اللبناني للتنس". 
واضاف: "والمدرسة التي استحدثناها لتعليم اللعبة لدينا نحو 40 مشتركا ولدينا جهاز فني تدريبي، باشراف المدرب حسن بدر" ابولو" والحقيقة هناك اقبال كبير من الناشئين والصغار".
وعن سبب حصر بطولة التنس بالقدامى، قال: "نحن نكمل النشاط الذي تقوم به بقةي الأندية الأندية فننظم بطولة للقدامى ،ومثلا المون لا سال نظم بطولة للناشئين وبعض الأندية تنظم للكبار".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم