خال أمل علم الدين يكشف لـ"النهار" تفاصيل زفافها مع كلوني

2 أيار 2014 | 20:08

المصدر: "النهار"

الصورة في الاعلى لعشاء ضمّ أمل علم الدين وجورج كلوني، وفي الاسفل صورة لخاتم الخطوبة في يد أمل(الصورة عن الانترنت)

يصح القول ان حفل زفاف عازب هوليوود الاشهر والمحامية اللامعة المرتقب سيكون زفاف الموسم. فبعد ايام من اعلان خطوبة الثنائي ومن اهتمام وسائل الاعلام الكبير بمتابعة الخبر، باتت ملاحقة تفاصيل الزفاف شغل المعجبين الذين لم يتوقفوا عن تناول ابعاد مختلفة للعلاقة الشهيرة. فمنهم من وجد متسعاً من الوقت لتناول بعد العامل الديني، ومنهم من قام بمقارنات بين جمال الشريكين، وبين مستواهما العلمي، وبين عمريهما، ليخلص الى نتيجته الخاصة حول الرابح من العلاقة. ولا ننسى من تفرغ لاختراع النكات وتركيب الصور التي حازت على اعجاب الآلاف من جمهور مواقع التواصل الاجتماعية.

الاكيد ان هذا الاهتمام بالعلاقة سيطول خلال الوقت الفاصل عن الزفاف. خال العروس السيد أكرم مكناس، وهو رجل أعمالٍ بارز مقيم في البحرين، يؤكد لـ"النهار" أن الزفاف سيكون في شهر ايلول المقبل "الارجح في لندن". وتحدث عن ان "لائحة مدعوي العروس طويلة ومميّزة، على رأسها الأمين العام السابق للأُمم المتحدة كوفي أنان وباقي أصدقاء أمل، وذلك في حفلٍ صغير لفرحة أكبر". وقال مكناس انه سيشارك ابنة شقيقته في "فرح أيلول" المنتظر.
يتحدث مكناس عن ابنة شقيقته بشغف كبيرة، فهي "العروس الجديدة ومحبوبة الخال منذ الصغر، وشابة فريدة، نشيطة وذكائها عجيبٌ غريب!". ويروي عن صفات أمل الصغيرة، الطفلة، الشابة، المحامية "البارعة في كل شيء"!. يتذكر، ويفتخر بإبنة أخته، وبلده، ويوضح أن "تلك الفتاة ومنذ سنواتها الاولى، ظهرت في بريق عينيها شخصية الفتاة المثابرة، الناضجة المستقلة، ذات الثقة العالية بالنفس". ويتابع متأثراً أن "لا عجب أن تصل أمل لما وصلت اليه اليوم، ان كان على الصعيد المهني، الثقافي أو العاطفي".

يرغب الخال في التحدث عن أمل "... فالكل يعرف الكثير عن جورج النجم"، ويلفت الى أن "أمل نجمة أيضاً"، ولكن في مهنتها وعطائها، وفي ذلك "الطموح اللبناني العالي" الذي أثمر نجاحاً في سن صغير، مشيراً ان "علينا جميعاً كلبنانيين ان نفتخر بها وأن نأخذها قدوة في الطموح وفي الارادة".أما عن كلوني، فيقول الخال أنه "رجلٌ يتمتع بانسانية عالية وانسان قبل أن يكون نجما". وعن علاقته بلبنان، يوضح مكناس أن "لدى جورج اهتماما عاليا في المنحى الانساني بمنطقة الشرق الاوسط ككل، وبسوريا ولبنان بعيداً من تسييس النزاعات".

وكان كلوني قد تقدم بعرض الخطوبة لأمل بعد تناول عشاء رومانسي في قصره في كاليفورنيا في 22 من نيسان الماضي، ونقلت وسائل اعلام اميركية ان كلوني ركع على رجل واحدة ليفاجأ عروسه بعرض الزواج، واشارت مصادر مقربة من العريس الى انه شارك في تصميم خاتم الالماس الخاص بأمل الذي يزن 7 قيراط ، ويقدر ثمنه بـ750 ألف دولار أميركي.

zeina.hariz@annahar.com.lb

Twitter: @zeinah5 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard