السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ديفيد مويس خارج أسوار مانشستر يونايتد

A+ A-

أكد نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم أنه قرر إقالة المدرب ديفيد مويس من منصب المدير الفني للفريق اليوم. 


وكان عدد من التقارير اشار الى أن المدرب البالغ من العمر 50 عاماً غادر رسمياً منصبه قبل مواجهة فريق نوريتش سيتي السبت 27 على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ36 من "بريمييرليغ"، وأن عائلة "غلايزر" مالكي نادي مانشستر يونايتد قد فاض بهم الكيل خاصة بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام إيفرتون 0 - 2 في الدوري الانكليزي.
وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد عن بدلاء مثل الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد والالماني يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند والفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان والهولندي لويس فان غال المدير الفني لمنتخب هولندا.
يذكر أن مانشستر يونايتد فقد أمله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلاله للمركز السابع في جدول ترتيب البطولة حتى الجولة الـ35، وذلك بعد النتائج الكارثية التي حققها مويس مع الفريق في أول مواسمه خلفاً لمواطنه المدرب الأسطوري سير أليكس فيرغسون الذي اعتزل التدريب نهائياً في شهر أيار الماضي ليسدل الستار على مسيرة قاربت 27 عاماً توج فيها بـ38 لقب مع النادي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم