لماذا سقطت كارداشيان أرضاً؟ (بالصور)

16 نيسان 2014 | 17:01

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

سقطت الممثلة الأميركية كيم كارداشيان أثناء قيادتها لدراجة بعد تعثرها خلال تصويرها إعلان في ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قوام كارداشيان الممتلئ هو من أكثر أسباب شهرتها، وهو ما أصبح في متناول اليدين عندما تعثرت أثناء ركوبها دراجة لتصوير إعلان عن مشروب طاقة مشروب الطاقة التجارية، وسقطت على الأرض أمام عدسات الكاميرات.

وترى الصحيفة أنه لا شك أن هذه اللحظة ستمتلئ بها شاشات القنوات في الوقت المناسب، خاصة أن طاقم تصوير الإعلان انتهز الفرصة ولم يبادر أحد بمساعدة كارداشيان أو حملها من على الأرض، ووقفوا ليلتقطوا لها آلاف الصور وهى مستلقية على الأرض أمامهم.

وأوضحت الصحيفة أن المعجبين فوجئوا بتحول كارداشيان، ذات الـ 33 سنة، نجمة برامج الواقع كنسخة طبق الأصل من الممثلة أودري هيبورن في كلاسيكيتها الخمسينية Breakfast at Tiffany’s، حيث ظهرت في الشارع على عجلة مرتدية بنطالا أسود فضفاضا مع بلوزة سوداء ضيقة وحذاء بدون كعب، وقد ربطت شعرها لأعلى على شكل ذيل حصان مع "قُصة" كلاسيكية على جبينها.

ومع ذلك انتهى الأمر بنتائج عكسية، لأن هذا الموقف المحرج أبرز مدى قلة القواسم المشتركة بين كارداشيان والرمز الأنيق للشاشة الفضية هيبورن. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard