الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تأجيل مباراة المصري مع حرس الحدود

المصدر: "النهار"
تأجيل مباراة المصري مع حرس الحدود
تأجيل مباراة المصري مع حرس الحدود
A+ A-

أكدت نتائج الفحوص التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين للاعبي المصري البورسعيدي استمرار ايجابية 12 حالة إصابة بكورونا، وذلك ضمن الفحوص التي جرت لهم ولعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين، في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود.

وأرسلت اللجنة الطبية في الاتحاد ظهر اليوم الاثنين اعتمادها لنتائج الفحوص الجديدة، إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد، حيث وجهت الأخيرة إدارة المسابقات بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، إذ كان من المقرر إقامتها بعد ساعات قليلة، على أن يحدد الموعد الجديد لاحقاً، فيما تقام بقية المباريات في مواعيدها المحددة.

وجاء القرار على ضوء طلب اللجنة الطبية بالنظر مستقبلاً في إقامة مباريات الفرق التي تعاني من إصابات جماعية لفيروس كورونا، حيث حددت اللجنة الخماسية لذلك تجاوز عدد الحالات المصابة للفريق 10 لاعبين من المقيدين رسمياً في قائمة الفريق الأول المسجلة في الاتحاد، على أن تكون الحالات معتمدة رسمياً من اللجنة الطبية.

كما طالبت اللجنة الخماسية كل الفرق بالحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيقها، حفاظاً على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة، وأيضاً للحفاظ على مصلحة الجميع في انتظام مسابقة الدوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم