الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تاج إليسا بين تمثال الحرية ونجوى كرم... شريهان أوّلاً!

المصدر: "النهار"
رحاب ضاهر
تاج إليسا بين تمثال الحرية ونجوى كرم... شريهان أوّلاً!
تاج إليسا بين تمثال الحرية ونجوى كرم... شريهان أوّلاً!
A+ A-

جدل كبير يدور بين صفحات المعجبين من جمهور الفنانتين نجوى كرم وإليسا، بعد صدور ألبوم "صاحبة رأي" للفنانة إليسا التي ظهرت فيه وهي ترتدي تاجاً قريب الشبه من التاج الذي سبق أن ارتدته الفنانة نجوى كرم في فيديو كليب "يخللي قلبك"، الذي قدّمته عام 2013، وارتدت فيه كرم التاج الذي يشبه الشمس ليتناسب مع لقبها "شمس الأغنية".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CDYLLEcnBvR/?igshid=tuerun5yadh]]


هذا الأمر جعل جمهور كرم يعترض على ظهور إليسا بـ"تاج الشمس" واعتبروا أنّه حصريّ وماركة مسجلة باسم نجوى كرم، ما جعل جمهور إليسا يردّ على هذا الجدل بنشر صورة لها ومقابلها تمثال الحرية، مشيراً إلى أنّ إليسا استوحت إطلالتها من تمثال الحرية لأنّها هي رمز للحرية، وردّ البعض على هذا الجدل بأنّ التاج ليس حكراً على أحد، وسبق أن ارتدته الممثلة الاميركية آمبر هيرد، فلماذا لم يعترض جمهور نجوى عليها أيضاً؟

وفي خضم هذا الجدل حول التاج، عاد البعض بالذاكرة إلى الوراء وتحديداً إلى النجمة شريهان، معتبرين أنها كانت السبّاقة في وضع التاج الذي يشبه الشمس، معيدين نشر عدد من الصور الأرشيفية لها وهي تزيّن رأسها بإكسسوارت تشبه ما ارتدته نجوى كرم وإليسا. كما ذكّروا بأنّ شريهان لطالما استعانت بالتيجان الفخمة والكبيرة في الفوازير والأعمال الاستعراضية التي قدمتها، ولعلّ أشهرها التاج المائل الذي وضعته في مسلسل "ألف ليلة وليلة".



ويعتبر التاج من الأكسسوارات الجميلة والفخمة، لكن نادراً ما تضع الفنانات التاج في إطلالاتهن، وكانت الفنانة الراحلة صباح التي اشتهرت بحبّ الموضة والأزياء والاكسسورات، الأولى في استخدامها للتاج بكثرة، وأطلت به في حفلاتها وأفلامها وأعمالها المسرحية، وكانت تملك مجموعة متنوعة من التيجان، حتى أنّ "بوستر" مسلسل "الشحرورة" الذي يتناول سيرتها، أطلّت فيه الفنانة كارول سماحة وهي تضع تاج "الصبوحة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم