الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"كاف" يحضر مفاجأة لجماهير كرة القدم

ربيع الحسامي
"كاف" يحضر مفاجأة لجماهير كرة القدم
"كاف" يحضر مفاجأة لجماهير كرة القدم
A+ A-

أصدر "كاف" اليوم الإثنين على موقعه الرسمي بيانا عبر الموقع الرسمي للإتحاد، أوضح من خلاله جدول مواعيد المباريات والملاعب التي من المتوقع أن تستضيف الأدوار النهائية من البطولة، حيث فتحت "كاف" الباب أمام إحتمالية حضور الجماهير في مباريات الدور النصف نهائي والنهائي حصراً لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وقال الاتحاد الأفريقي في بيانه: "سيواصل كاف مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى، فيما حسم البيان أن جميع المباريات المتبقية من بطولة الكونفدرالية ستقام بدون حضور الجماهير".

بالإضافة إلى ذلك، نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الإجراءات التي سيقوم بها من حيث الإشادات الصحية.

الإرشادات الصحية

سيتم تطبيق إرشادات CAF لاستئناف المسابقات والتي وضعتها لجنة CAF الطبية بالتعاون مع إدارة CAF للتطوير الفني وذلك في ما يخص استضافة المباريات المتبقية من مسابقات الأندية موسم 2020/2019.

وتركز الإرشادات على التقييم الطبي المستمر والفعال باختبار اللاعبين والمسؤولين، ووضع خطط الحصص التدريبية، وتعقيم المهمات الرياضية، بالإضافة للالتزام الصارم بالمحاذير الوقائية العالمية.

في ذات الوقت، يراقب CAF الموقف عن كثب، ويعمل مع السلطات المختصة بشأن استضافة المباريات، وسيعلن عن التطورات الخاصة بالأماكن المحددة لإقامة المباريات في الوقت المناسب.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم