الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أمسية مميّزة لحسين الجسمي في دبي ورسالة محبّة إلى لبنان

المصدر: النهار
محمد السعيد
أمسية مميّزة لحسين الجسمي في دبي ورسالة محبّة إلى لبنان
أمسية مميّزة لحسين الجسمي في دبي ورسالة محبّة إلى لبنان
A+ A-

جاء حفل الفنان حسين الجسمي في دبي السبت ليحمل جميع عناوين النجاح والرّقي والتميّز، والذي اتسم بالاحتياطات الاحترازية الصحية.

نثر الجسمي جميع أشكال الفرح على الجمهور الحاضر في مسرح دبي أوبرا والملايين من المشاهدين عبر قنوات "أم بي سي".

ومن خلال رسالة محبة ودعم من الإمارات، شارك الجسمي الشعب اللبناني بمداخلة تلفزيونية على الهواء مباشرة عبر القنوات المحلية اللبنانية، أعرب خلالها عن تهانيه ومحبته للبنان وجيشه بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه، وقدّم بصوته وبرفقة عزف الملحن والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل على آلة البيانو أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، وذلك ضمن أمسية احتفالية حملت عنوان "كرمالك يا وطن".

وجاء حفل الجسمي في دار دبي أوبرا ضمن احتفالات وفاعليات مهرجان صيف دبي 2020، في عيد الأضحى، وهو حفل خيري حمل عنوان "حفل العيد والعطاء" والذي سيعود ريعه بالكامل إلى حملة اليونيسف "رؤية جديدة" لدعم أزمة الأطفال المتأثرين من جائحة كورونا، بالتعاون مع "أم بي سي الأمل"، والذي أعرب الجسمي خلال الحفل عن اشتياقه للقاء الجمهور، وقال: "صحيح نحن اليوم متباعدون في الجلوس، لكننا متقاربون بالمحبة، وفي الخير من أجل الأطفال، وفي صناعة الفرح، شكراً دولتي الإمارات على هذا الحفل الخيري والجماهيري الأول في العالم. شكراً دبي وشكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على إتاحة الفرصة لإقامة هذا الحفل". وشاركت الفنانة اللبنانية يارا في الحفل أيضاً ونخبة من مغني برنامج "أحلى صوت – ذا فويس كيدز".

وتنقل الجسمي خلال الحفل عبر مجموعة من أغانيه، وقدّم على آلة البيانو أغنية "أنا لها شمس" ثم تبعها بأغنيته الجديدة التي قدمها للمرة الأولى بعد صدورها قبل يومين "أهواك للموت" رافقتها صيحات التفاعل مع كلمات ولحن الأغنية، والتي حملت توقيع الشاعرة "العالية" ورؤية موسيقية وألحان لحسين الجسمي نفسه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم