الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جومانا مراد تُنتج وسلاف فواخرجي تُخرج

المصدر: "صيحات"
عمر أبوجبل
جومانا مراد تُنتج وسلاف فواخرجي تُخرج
جومانا مراد تُنتج وسلاف فواخرجي تُخرج
A+ A-

نشاط مختلف، ربما يفاجأ به كثيرون من جمهور الفنانتين السوريتين سلاف فواخرجي، جومانا مراد. فمن المُقرر أن تستأنف الفنانة السورية سُلاف فواخرجي تجربتها الثانية كمخرجة من خلال فيلم "مدد" الذي كان توقف تصويره منذ عام 2018، لظروف متعلقة بالإنتاج، لتعود إلى دورها خلف الكاميرا مطلع عام 2021.

سُلاف خاضت تجربة الإخراج من خلال فيلم "رسائل الكرز" الذي تم إنتاجه وتصويره عام 2012 وعُرض عام 2015 وبالتحديد في 1 تشرين الأول (أكتوبر)، من بطولة غسان مسعود، محمود نصر، دانا مارديني، جيانا عيد، عبد الناصر مرقبي، باسل حيد، انطوانيت نجيب ووجدي عبيدو، وحصدت سُلاف فواخرجي من خلاله جائزة أفضل إخراج من مهرجان نيودلهي السينمائي، وهي الجائزة الإخراجية الأولى لها.

أما عن جومانا مراد، فقد أنتجت الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب، الذي تقوم ببطولته أيضاً، ويظهر معها خلال المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

مسلسل مدرسة الحب هو الرابع لجومانا مراد في الإنتاج بعد "انتقام وردة"، "الخيط الأبيض" و"هيك تجوزنا"، ولكن هذه التجربة هي الأضخم إنتاجياً بالنسبة لها، وقد تكلف المسلسل 70 مليون جنية مصري، حيث تم تصويره على مدار عامين في عدد من المدن العربية منها القاهرة ودمشق وبيروت ودبي، بالإضافة إلى بعض المدن الأوروبية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم