أحمد السقا ينتهي من "العنكبوت" استعداداً لـ"نسل الأغراب"

1 آب 2020 | 14:04

المصدر: "النهار"

أحمد السقا.

يبدأ الفنان أحمد السقا تصوير مشاهده المتبقية في فيلمه الجديد "العنكبوت" خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، حيث يعود فريق عمل الفيلم بالكامل إلى الاستوديو لاستئناف التصوير المتوقف منذ فترة طويلة، حيث يتبقى للفنان المصري مشاهد عدّة وينتهي من العمل بشكل تام، حتى يتفرغ لمسلسله الرمضاني.

وسيبدأ السقا التحضير لمسلسله الجديد "نسل الأغراب"، الذي يشاركه بطولته أمير كرارة، بمجرد انتهائه من تصوير فيلم "العنكبوت"، حيث سيبدأ "بروفات الترابيزة" مع مؤلف المسلسل ومخرجه محمد سامي، ليكون العمل جاهزاً للتصوير نهاية تشرين الأول المقبل وفقاً للموعد المحدد لبدء التصوير، بخاصة أن المخرج هو نفسه المؤلف، لذا لا بدّ أن ينتهي من الحلقات حتى يبدأ التصوير لأنه لن يستطيع القيام بدور المخرج والمؤلف في الوقت نفسه.

وكان من المفترض أن يشارك السقا في بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، لولا أن الأخير اشترط وضع اسمه قبل أحمد السقا في تترات العمل، فأطيح به والتعاقد مع أمير كرارة الذي لم تكن له شروط للعمل مع زميله فنان "الأكشن" الشهير على الرغم من نجاحه في تقديم سلسلة مسلسل "كلبش" ومسلسل "الاختيار" وتحقيقه نجاحاً كبيراً.

فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، زكي فطين عبد الوهاب، شيماء سيف، محمود غريب، أكرم الشرقاوي وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard