اتهامات لعمرو دياب بتقليد تامر حسني بسبب "يا بلدنا يا حلوة"

1 آب 2020 | 13:35

المصدر: "النهار"

عمرو دياب وتامر حسني.

اتهم عدد من جمهور #تامر_حسني الفنان #عمرو_دياب بتقليد نجمهم المفضل في أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" التي شدا بها كأغنية دعائية لإحدى شركات الاتصالات بمصر، وعرضت على القنوات الفضائية منذ أمس الأول، إذ قارنوا بينها وبين أغنية تامر حسني "الأصل مصري" التي قدمها كأغنية دعائية لإحدى شركات الاتصالات أيضاً وبثّت على القنوات الفضائية في رمضان الماضي.

وقارن الجمهور بين فيديو كليب الأغنيتين بالصور، وأكدوا أن دياب قلّد حسني في جزء كبير من الكليب، مثل إظهار المركب، والأطفال النوبيين، وجلسات الفلاحين في الغيطان، وغيرها من المشاهد، حيث وضعوا هذه المشاهد في صور وقارنوا بينها.

الطريف أنّ معظم الأغاني المصرية التي يتم تصويرها بتلك الطريقة وتُظهر الفئات والمناطق المختلفة في مصر، تتم صناعتها بهذه الكيفية منذ سنوات، فكل مخرج يحاول إظهار الشيء المميز لكل مجموعة أو منطقة لتمييزهم عن الآخرين، لكن جمهور تامر حسني ترصّد لـ"الهضبة" وكأنه "سرق" مطربهم.

أغنية "يا بلدنا يا حلوة" حقّقت نجاحاً جيداً في الشارع المصري منذ طرحها قبل يومين في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج طارق العريان، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard