الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اللاعب الانكليزي الدولي السابق ومدمن الكحول بول غاسكوين، في العناية المركزة \r\n

المصدر: "أ. ف. ب"
اللاعب الانكليزي الدولي السابق ومدمن الكحول بول غاسكوين، في العناية المركزة \r\n
اللاعب الانكليزي الدولي السابق ومدمن الكحول بول غاسكوين، في العناية المركزة \r\n
A+ A-

ادخل اللاعب الانكليزي الدولي السابق بول غاسكوين الى العناية المركزة، في الولايات المتحدة الاميركية التي توجه اليها الاسبوع الماضي للخضوع الى برنامج علاجي لادمان الكحول حسب ما ذكرت الصحف البريطانية اليوم.
واوضحت صحيفة "دايلي مايل" انه كان من المقرر ان يخضع غاسكوين (45 عاما) لعلاح في توكسون باريزونا، لكن صحته لم تكن على ما يرام فنقل الى المستشفى.
لكن غاري مابوت، اللاعب السابق وصديق غاسكوين، اكد في تصريح الى محطة "سكاي سبورتس" ان "حياة النجم الدولي السابق ليست في خطر".
وكان "الفتى الشقي" لكرة القدم الانكليزية دخل الى مركز للعلاج من الادمان على الكحول مرتين، كما اعتقل في تشرين الاول 2010 بتهمة حيازة المخدرات، وذلك بعد ايام عدة على اعترافه امام المحكمة العليا في نيوكاسل بأنه كان يقود سيارته وهو تحت تأثير الكحول.
عانى غاسكوين من مشكلة الادمان على الكحول حتى عندما كان لا يزال لاعبا، ما جعل اخباره تحتل الصفحات الاولى في الصحف الشعبية البريطانية.
وكان غاسكوين بدأ مسيرته عام 1984 مع نادي "نيوكاسل" حيث ولد، ثم انتقل الى "توتنهام" ومنه الى "لاتسيو" الايطالي، فلم يصب معه نجاحا لينضم الى "رينغرز" الاسكتلندي حيث سجل له 30 هدفا في 74 مباراة.
عاد الى انكلترا عام 1998 والتحق بصفوف ميدلزبره، ومنه انتقل الى ايفرتون، كما امضى بعد ذلك شهرين مع بيرنلي من الدرجة الاولى قبل ان يتركه في تموز 2002.
ودافع غاسكوين عن الوان منتخب انكلترا في 57 مباراة سجل خلالها 10 اهداف، واعتزل اللعب دوليا عام 1998.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم