الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تسرُّب نسخة من فيلم "صاحب المقام" بعد ساعات من عرضه على "شاهد"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
تسرُّب نسخة من فيلم "صاحب المقام" بعد ساعات من عرضه على "شاهد"
تسرُّب نسخة من فيلم "صاحب المقام" بعد ساعات من عرضه على "شاهد"
A+ A-

بعد ساعات قليلة من بدء عرضه على منصة "شاهد. نت"، تسرّبت نسخة من فيلم "صاحب المقام" في بعض مواقع تحميل الأفلام، علماً أنّ عرضه على "شاهد" يستمر لمدة 3 أشهر بحسب الاتفاق المبرم بين "أم بي سي" والمنتج المصري أحمد السبكي.

ولم يكن الأمر مفاجئاً بالنسبة للمجموعة السعودية، حيث كان من المتوقع تسريب نسخة من الفيلم كما يحدث في معظم الأعمال التي تطرحها منصة "شاهد"، إذ كان آخرها مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" الذي يقوم ببطولته محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وميرنا جميل، وانتشر المسلسل في مواقع تحميل الأفلام والمسلسلات.

المشكلة التي ستواجه "شاهد" هو عدم إقبال بعض الجمهور على مشاهدة الفيلم بالرغم من دفعها مبلغاً كبيراً للمنتج أحمد السبكي، لكن مشكلة الأخير ستكون أكبر بسبب رغبته في طرح الفيلم في السينما بعد 3 أشهر من عرضه على منصة "شاهد. نت"، وتسريب الفيلم بنسخة جيدة سيجعل الأمر مستحيلاً بسبب مشاهدة عدد كبير من الجمهور له قبل عرضه في السينما.

فيلم "صاحب المقام" من بطولة يسرا، آسر ياسين، وعدد كبير من الفنانين، وتدور قصته حول أحد رجال الأعمال الذي قام بهدم ضريح لأحد أولياء الله الصالحين لتنقلب بعدها حياته رأساً على عقب ويبدأ في تحويل نفسه إلى شخص جديد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم