أبرز الأغنيات المنفردة التي طرحت في العيد

31 تموز 2020 | 14:36

المصدر: "النهار"

تعبيرية.

استغل عدد من الفنانين عيد الأضحى لطرح عدد من الأغاني المنفردة، التي حلّت بدلياً من الألبومات، حيث لن يطرح سوى 3 ألبومات في العيد هي "صاحبة رأي" للفنانة اللبنانية إليسا، و"لمن يهمه الأمر 2" للفنان المصري مصطفى قمر، وأخيراً "فكك من الناس" لكريم أبو زيد.

أما على طريقة "السينغل" فقد طرح رامي صبري أغنيته الجديدة "خطيرة" التي أقام لها دعاية كبرى خلال الأيام الماضية، وهي من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، وكانت آخر الأغنيات التي طرحها رامي صبري على طريقة "السينغل" هي "حياتي مش تمام" في عيد الحب الماضي.

وانتهى الفنان مصطفى شوقي من تسجيل أغنية "ضارب عليوي" التي سيطرحها في العيد، وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وألحان جلال حمزاوي، وهو المجموعة التي تعامل معها في أغنية "ملطشة القلوب" التي حققت نجاحاً كبيراً.

وانتهى الفنانون مصطفى قمر، هشام عباس، حميد الشاعري وإيهاب توفيق من تسجيل أغنية تجمعهم معاً بعنوان "زحمة الأيام"، في محاولة لإعادة أمجاد التسعينيات، من كلمات سامي العجمي، ألحان أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعر، ويتم خلال الكليب عرض صور للملحن والشاعر اللذين وافتهما المنية قبل عرض الأغنية.

كما انتهى الثلاثي عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، أحمد شيبة، من تسجيل أغنية بعنوان "شبابيك الحلو جنبي"، من ألحان محمود الليثي وتوزيع باسم منير، والأغنية سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وتستعد ميس حمدان لطرح أغنية جديدة بعنوان "صح صح يا غبي" التي كتب كلماتها أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، كما يستعد فنان المهرجانات عمر كمال لطرح أغنية جديدة تجمعه بسامر أحمد بعنوان "أصلي ولا صيني"، من كلمات سامر أحمد، ألحان وليد سامي.

ويطرح محمد محيي "قضية" على طريقة الأغنية المنفردة، ولكنها الأغنية الرابعة من ألبومه الجديد "بتاع زمان"، كما يطرح محيي أغاني ألبومه بشكل منفرد، وتعتبر "قضية" هي الأغنية الرابعة في الألبوم، من كلمات رضا أمين وألحان مصطفى عوض وتوزيع فهد.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard