صابرين توعّدت بأقسى عقاب... مشاهير هددوا متابعيهم في السوشيل ميديا

31 تموز 2020 | 13:31

المصدر: "النهار"

صابرين.

أزمات كثيرة تعرّض لها عدد من المشاهير والفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وصلت إلى تهديد متابعيهم بالسجن والملاحقات القضائية بسبب تعرضهم للتحرّش والتنمر.

آخر النجوم الذين هددوا متابعيهم بسبب التنمر وكتابة تعليقات مسيئة كان الفنانة صابرين، إذ كتبت عبر حسابها في "إنستغرام": "أي حد هيكتب أي كلمة فيها إساءة أو تنمر هعمل تصرف مش لصالحه، وقد أعذر من أنذر من هذه اللحظة".

وكانت صابرين تعرضت لحملة من التنمر أخيراً، بسبب قرارها خلع الحجاب وظهورها بشعر أصفر اللون.

وقبل يومين توعدت الفنانة إنجي وجدان، إحدى متابعاتها في "إنستغرام"، موضحة أنها سوف تتخذ إجراء قانونياً بتقديم محضر ضدها، حيث وجهت كلامها إليها قائلة: "أنتِ غريبة، قمت بمتابعتي لكي تشتمي فقط، ربنا يشفيك وسأرفع دعوى سب وقذف".

ونشرت وجدان في حسابها عبر "إنستغرام"، صورة عن التغريدة التي تحمل تنمراً واضحاً، ولم تكن المرة الأولى لتعرضها للتنمر عبر السوشيل ميديا وعلقت قائلة: "دخلت شتمتني وعندما قلت لها أنني سأقوم بمحضر هربت من خلال "البلوك"، ولكنها لا تدري أنه يمكن الوصول إليها".

الفنان أحمد زاهر تعرّض للهجوم عبر حسابه في "إنستغرام"، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى، وهو يحتضنها داخل حمام سباحة، وقد غطاها بجسده ولا يظهر منها سوى رأسها وكتفيها، قائلًا إنه تعرّض للهجوم من أشخاص استنكروا عليه أن يحتضن ابنته، ليعلن أنه سيقاضي كل من يتنمر عليه وعلى بناته.

أشهر النجوم الذين قرّروا مقاضاة المتنمرين في السوشيل ميديا كان الفنان شريف منير، الذي نشر صورة لابنتيه لتتعرضا للتنمّر بسبب ملابسهما وشكلهما، الأمر الذي دفعه إلى حذف الصورة، قبل أن يعيد نشرها، مؤكداً أنّ المتنمّرين لن يحددوا ما ينشره عبر حسابه، وأنه حذف الصورة بناء على تدخّل زوجته وأبنائه، ليقرر الفنان المصري مقاضاة المتنمرين.

الأمر نفسه تكرر مع عمرو السولية لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، بعدما تعرّض لحملة تنمّر على السوشيل ميديا، والغريب أنها جاءت بسبب ملابس ابنته التي لم تتخطَّ الأعوام الثلاثة، ليقرّر مقاضاة أصحاب التعليقات المسيئة.

الفنانة رانيا يوسف قرّرت مقاضاة كل من يقوم بالتحرش بها في مواقع التواصل الاجتماعي، مع نشر صور المتحرشين عبر حساباتها.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard