لجان الاهل تحذر من اقرار السلسلة

11 نيسان 2014 | 12:01

المصدر: وطنية

  • المصدر: وطنية

حذر إتحاد لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان الفتوح وجبيل من "مغبة إقرار سلسلة الرتب والرواتب بالشروط المطروحة والوسائل المقترحة لتمويلها".
وقال في بيان: " اقرار السلسلة خطير من دون مراعاة للشروط الموضوعية الواجبة ودون تأمين تمويل قانوني وسليم وصحيح، والخوف من أن يلقي أعباء إضافية على كاهل المواطن الكادح، مما سيؤدي الى إنهيار إقتصادي كبير وتهديد خطير يطال مباشرة وبشكل حاد مستقبل البلاد ومستقبل أولادنا والأجيال الطالعة".
واهاب "للمرة الألف، وبإلحاح، بنواب الأمة تحكيم الضمير والتصرف وفقا لما تفرضه عليهم واجباتهم الوطنية التي إئتمنهم عليها الشعب اللبناني، ومواجهة الخطر المحدق والكبير والتروي بإقرار السلسلة ومعاودة دراستها بروية وتأن وعدم الرضوخ للصراخ والتهويل التي تطلق يمنة ويسرة دون أي مسؤولية أو إدراك أو حس وطني".
ودعا "لجان الأهل الى إجتماع عام يعقد يوم الجمعة المقبل، الرابعة بعد الظهر في المدرسة الأنطونية الدولية عجلتون كي يصار الى إتخاذ الخطوات المناسبة لمواجهة الوضع ومن بينها دعوة الأهل الى الإعتصام ومواقف إحتجاجية رافضة في كل المناطق درءا للخطر الكبير المحدق بالمدرسة الخاصة وبأولادنا".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard