أكبر المعارض الفنية في الهواء الطلق!

11 نيسان 2014 | 00:22

يأمل مديرو المتاحف الأميركية أن يعمل المشروع الذي أطلق عليه اسم "الفن في كل مكان" أو "Art Everywhere"، على جذب الزوار إلى صالات العرض بالمتاحف، اذ سيشهد هذا الصيف في الولايات المتحدة عرض لوحات فنية للعديد من المشاهير الأميركيين سيتم لصقها على 50 ألف لوحة إعلانات من اللوحات الإعلانية الالكترونية بالإضافة إلى محطات الباصات، وذلك في مبادرة من أكبر المتاحف الأميركية وشركات الإعلانات لإنشاء واحد من أكبر المعارض الفنية التي تشهده البلاد في الهواء الطلق.

ومع قيام شبكة الانترنت بسحب الأموال بعيداً من اللوحات الاعلانية بالشوارع، فإن بعض شركات الاعلانات ترى أن هذا المشروع هو خطوة لدفع ملايين الأميركيين "لرفع رؤوسهم بعيدا عن هواتفهم المحمولة والنظر للأعلى". وقد خصصت شركات الاعلانات الخارجية مبلغ 500 ألف دولار كمساهمة في هذه المبادرة. وسوف يتم التصويت لأفضل قطعة فنية على موقع ArtEverywhereUS.org، حيث سيتم الإعلان عن القائمة النهائية لأفضل الأعمال الفنية في 20 حزيران.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard