الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل يغيِّر محمد رمضان اسم مسلسله بسبب "موسى"؟

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
هل يغيِّر محمد رمضان اسم مسلسله بسبب "موسى"؟
هل يغيِّر محمد رمضان اسم مسلسله بسبب "موسى"؟
A+ A-

أعلن المخرج بيتر ميمي عن قرب انتهائه من فيلم "موسى" الذي بدأ تصويره منذ أكثر من 9 أشهر، عمل خلالها في شكل متقطع إلى أن اقترب من إنهائه بشكل كامل، وتبقّى له 5 أيام تصوير فقط. الطريف أن هناك التباساً حدث خلال الساعات الماضية، بسبب مسلسل محمد رمضان الجديد الذي يحمل الاسم نفسه ولم يبدأ تصويره بعد.

وما زاد الأمر طرافة أن التشابه ليس في الاسم فقط، ولكن البوستر الرسمي أيضاً متشابه إلى حد كبير، فبغضّ النظر عن صورة محمد رمضان التي ظهرت على البوستر المبدئي للمسلسل، فإنّ الاسم مكتوب باللون نفسه وهو الأحمر، مع تغيير نوع الخط فقط، كما سيطر اللونان الأحمر والأسود على بوسترَي الفيلم والمسلسل.

وأكد مصدر في مسلسل "موسى" أن الاسم غير نهائي وسيتم تغييره قريباً مع بداية التصوير، خاصةً أن صناع المسلسل لم ينتبهوا إلى أن هناك فيلماً يحمل الاسم نفسه بسبب توقف تصوير الفيلم ونسيانه فترة طويلة، ما سيجعل الاسم غير جاذب للمشاهد، كما أن رمضان يحب أن تكون أسماء أعماله جديدة ومختلفة، وهو ما جعله يفكر في اسم جديد سريع حتى لا يحدث لبس آخر بين الفيلم والمسلسل، خصوصاً أنه يسعى لتحقيق نجاح كبير من خلال المسلسل الجديد بعدما واجه مشاكل كثيرة الفترة الأخيرة بسبب أعماله الدرامية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم