الأميرة بياتريس: تصفيفة شعرها للزفاف مستوحاة من كيت ميدلتون (صور)

24 تموز 2020 | 15:56

المصدر: "النهار"

بياتريس أوف يورك.

لحفل زفافها الصغير، كانت بياتريس أوف يورك تتألّق بفستان قديم وتاج لجدتها الملكة إليزابيث. بالنسبة لتصفيفة شعرها، مثل #كيت_ميدلتون، تركت شعرها منسدلاً، وهزمت إلى حد ما البروتوكول الملكي.

حفل زفاف بياتريس أوف يورك وإدواردو مابيلي موزي لا يشبه أي زواج ملكي آخر. بالإضافة إلى قلة من الضيوف، نحو عشرين، لم نجد صوراً مع والدها الأمير أندرو، كما أنّ هناك تفاصيل صغيرة أخرى، هذه المرة متعلّقة بالشعر، تميّز غرابة هذا الزفاف الأوريجينال الذي أقيم في 17 تموز 2020.

على عكس ما يتطلبه البروتوكول الملكي، لم تربط الأميرة بياتريس شعرها على شكل كعكة تحت تاجها السامي، المستعار من الملكة، لكنها أبقت شعرها الأحمر منسدلاً، ببساطة ربطته على شكل نصف ذيل حصان. تسريحة شعر زفاف تذكرنا بوضوح بكيت ميدلتون في حفل زفافها إلى الأمير ويليام. دوقة كامبريدج، التي تحترم البروتوكول الملكي، قد كسرته مرة واحدة، رافضة ربط شعرها على شكل كعكة.

ولكن على عكس كيت ميدلتون التي ستكون ملكة المستقبل، فإن بياتريس أوف يورك التي تحتل المرتبة التاسعة في ترتيب خلافة العرش، لديها ضغط أقل على كتفيها. وبعد قبول هذا الاحتفال ضمن مجموعة صغيرة لضمان سلامة الملكة ودوق إدنبره بدلاً من حفل الزفاف الكبير الذي كان مخططاً له في البداية، لم تعد تفاصيل تصفيفة الشعر مهمة للغاية بالنسبة لها. جميلة في فستانها الكلاسيكي الذي كان للملكة إليزابيث، تم تعديله يحسب قياسها، ووضعت بياتريس أوف يورك أيضًا على ذيل حصانها الشهير، تاجاً ملكياً، إستعارته من الملكة وارتدته بالفعل الأميرة آن سابقاً.

كايت ميدلتون

الأميرة بياتريس أوف يورك



والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard