الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"قتل وسرقة وتحرّش"... فنّانون في ساحات المحاكم خلال 24 ساعة

المصدر: النهار
إعداد أشرف سلام
"قتل وسرقة وتحرّش"... فنّانون في ساحات المحاكم خلال 24 ساعة
"قتل وسرقة وتحرّش"... فنّانون في ساحات المحاكم خلال 24 ساعة
A+ A-

عطّلت جائحة كورونا عديداً من الأعمال الفنية على مدار الأشهر الماضية، وبدلاً من التحضير للسينما والدراما دخل عدد من الفنانين ساحات القضاء المصري على مدار اليومين الماضيين.

فقد أجّلت محكمة الدقي الحكم في قضية الفنان محمد رمضان إلى جلسة اليوم، في القضية المعروفة باسم "الطيار الموقوف" أشرف أبواليسر الذي اتهم رمضان بنشر فيديوات مسيئة له.

وكان أبواليسر رفع دعوى قضائية متّهماً رمضان بـ"تحريض الرأي العام ضده، والإساءة إلى شرفه وسمعته والاستهزاء به، مدعياً أن الطيار طلب منه 9 ملايين ونصف المليون جنيه عقب إيقافه، على خلفية تصوير مقطع فيديو من كابينة الطائرة الخاصة التي كان يقودها أبواليسر".

ودخل الفنان أحمد الفيشاوي ساحات المحاكم مراراً وتكراراً منذ قضية إثبات نسب ابنته لينا من هند الحناوي، وأمس قرّرت محكمة الدقي تأجيل النظر في استئناف الحكم الذي صدر بحبس الفيشاوي سنة إلى جلسة 22 تموز الحالي، على خلفية اتهامه بالامتناع عن تنفيذ الحكم الذي صدر بنفقة ابنته.

وقضت محكمة الدقي سابقاً في حكم غيابي بحبس الفيشاوي لمدة سنة، ودفع كفالة قدرها ألفا جنيه لوقف التنفيذ، وغرامة قدرها 500 جنيه، ودفع تعويض قدره 20 ألف جنيه، ودفع مصاريف المحاماة التي قدرتها المحكمة بـ50 ألف جنيه.

وكان الفنان أحمد فلوكس قد رفع دعوى قضائية ضد شقيقته اتهمها بسرقة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وحكمت محكمة الدقي عليها غيابياً بالحبس لمدة سنتين، ودفع كفالة قدرها 5000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم، وغرامة 100 جنيه.

وقرّرت أمس محكمة الدقي تأجيل جلسة الاستئناف على الحكم إلى 28 تموز الجاري، بعدما حضر فلوكس مع شقيقته يسر فلوكس أمام المحكمة وأقرّا بالتصالح.

واعترفت الفنانة الشابة عبير بيبرس في تحقيقات النيابة أمس أنها قتلت زوجها متعمدة، بعد أن استمر في التعدي عليها بالضرب لمدة ثمانية أشهر.

وأكّدت بيبرس في التحقيقات أن حياتها الزوجية كانت جحيماً، واعتاد زوجها إهانتها والتعدي عليها بالضرب والسب والقذف لوالديها.

كانت بيبرس قد قتلت زوجها عقب مشادة بينهما تحولت إلى مشاجرة، لتسدد له 3 طعنات بزجاجة في القلب والصدر.

وبعد أن ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على 5 أشخاص تحرشوا لفظياً بالفنانة هنا الزاهد، قرّرت نيابة 6 أكتوبر إخلاء سبيلهم بضمان مالي.

وكانت الزاهد نشرت مقطع فيديو منذ أيام لخمسة أشخاص يستقلون سيارة، وأكدت أنهم تحرشوا بها في أثناء قيادة سيارتها، وبعد أن توصلت تحريات المباحث إلى المتهمين ألقت الشرطة القبض عليهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم