قصور وفيلات وشقق فاخرة... أفخم المنازل المعروضة للبيع حول العالم

18 تموز 2020 | 22:14

المصدر: "الديلي ميل"

منازل خيالية فخمة معروضة للبيع في أماكن مختلفة حول العالم مقابل عشرات الملايين من الدولارات، ما بين قصور وفيلات وشقق فاخرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الديلي ميل"، فإنّ جميع المنازل الفخمة موجودة في "لوك بوك" على الإنترنت من "لكشري بروبرتي شو" للممتلكات الفاخرة في جميع أنحاء العالم المعروضة للبيع الآن، وتتنوع ما بين قصر فرنسي ساحر، ومنزل آخر في لندن مع حديقة على السطح ذات مناظر طبيعية.

تضم القائمة منزلًا ساحراً يطل على المحيط بقيمة 32 مليون دولار في هامبتونز، والذي يضم ملعباً للتنس وممشى خاصاً إلى المحيط الأطلسي.

كما يوجد منزل ريفي في لندن معروض للبيع مقابل 18.2 مليون دولار مع حديقة على السطح ذات مناظر طبيعية.

القائمة تضم فيلا إسبانية فخمة تبلغ قيمتها 15.6 مليون دولار تطل على البحر والجبال على السواء.

فيلا أخرى معروضة للبيع في مقاطعة أليكانتي بإسبانيا مقابل 2.98 مليون جنيه إسترليني، حيث تضم 4 غرف نوم بأربعة حمامات في Las Colinas Golf & Country Club وتتمتع بإطلالات مميزة عبر ملعب الغولف، بجانب حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة سينما.

القائمة تضم شقة بنتهاوس في فانكوفر بكندا مقابل 6.4 ملايين جنيه إسترليني، حيث تأتي الشقة الفاخرة للغاية عبر 3 طبقات وتتميّز بغرفتي نوم وحمامين وتضم أثاثاً فاخراً بما في ذلك بيانو فازيولي إيطالي الصنع وحمام سباحة ساخن بالإضافة إلى مرآب خاص وقبو.

تشهد القائمة وجود منزل مع بحيرة خاصة في دوردوني بفرنسا، مقابل 1.3 مليون جنيه إسترليني، حيث تم تقسيم مكان الإقامة إلى 15 غرفة نوم و13 حماماً عبر منزل رئيسي وبيت ريفي للضيوف، ويتميز بمسبح مُدفأ ملعب تنس واسطبلات وبحيرة خاصة.

منزل آخر في إيطاليا معروض للبيع مقابل 2.89 مليون جنيه استرليني، يضم 4 طوابق ويشهد وجود 5 غرف نوم وهو قريب من بحيرة ماجيوري، ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا بمساحة 82 ميلاً مربعاً، ويضم حمام سباحة ساخناً بالإضافة إلى صالة رياضية.

أحد المنازل المميزة كانت في سفينة Wapping بلندن، مقابل 3.5 مليون جنيه  إسترليني، حيث ترسو البارجة الفريدة من نوعها منذ ثلاثينيات القرن العشرين في St Katharine Docks، وتضم 5 غرف نوم و3 حمامات إلى جانب 3 غرف معيشة وتطل على جسر البرج.

منزل آخر في نيويورك معروض للبيع مقابل مبلغ مالي كبير يصل إلى 25.7 مليون جنيه استرليني، حيث يحتوي هذا المنزل الساحر في Hamptons على 5 غرف نوم و6 حمامات وحمام سباحة وملعب تنس وممشى خاص على شاطئ المحيط الأطلسي.

فيلا فخمة مطلة على البحر في إسبانيا معروضة للبيع مقابل 12.4 مليون جنيه استرليني، وتحتوي على 7 غرف نوم و7 حمامات، وتقع داخل لا زاغاليتا كونتري كلوب وتوفر إطلالات على الجبل والبحر.

برج داماك هو عبارة عن مبنى مكون من 50 طابقاً في منطقة ناين إلمز بجنوب لندن، بني حديثا ويحتوي على شقق بمساحات متفاوتة بأسعار تراوح ما بين 980 ألف جنيه إسترليني إلى 14.3 مليون جنيه إسترليني.

شاليه فاخر للبيع في ميجيف بفرنسا، معروض للبيع مقابل 8.6 ملايين جنيه استرليني، على حافة ملعب مونت ديربوا للغولف ويحتوي على أرضية ترفيهية راقية وبار ومسبح وساونا وسبا وغرفة لياقة بدنية.

منزل مذهل معروض للبيع في لندن مقابل 14.5 مليون جنيه استرليني، ويضم 5 غرف نوم و4 حمامات ومصعداً للوصول إلى جميع الطبقات، كما يضم حديقة على السطح ذات مناظر طبيعية من قبل أحد أشهر باعة الزهور في لندن.

فيلا GOLF PROPERTY بولاية فلوريدا معروضة للبيع مقابل 1.9 مليون جنيه استرليني، حيث تطل الفيلا المكونة من تسع غرف نوم وتسعة حمامات على ملعب غولف جاك نيكلوس المميز وتأتي كاملة مع أثاث مصمم ومسبح كبير وحوض استحمام ساخن ومطبخ صيفي.

منزل آخر في البرتغال بالقرب من شارع أفينيدا دا ليبردادي الشهير في لشبونة معروض للبيع مقابل مليوني جنيه استرليني يضم مسرحاً منزليا مزخرفاً على طراز فن الآرت ديكو، ويحتوي على 3 غرف نوم وغرفتي معيشة مع مساحة لحوض استحمام ساخن.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard