من الصيحات الموسمية لصيف 2020... على غرار النجمات

1 آب 2020 | 11:05

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

من الاطلالات الصيفية المنعشة.

تلهمنا النجمات ومدونات الموضة دوماً بأزيائهن الرائعة التي لا تبتعد عن الحداثة والعصرية. اخترنا لكن أبرز الصيحات التي اعتمدتها النجمات خلال جولة لنا على صفحاتهن الخاصة على إنستغرام.

- الملابس المكشوفة عند منطقة البطن والظهر، هي المفضلة لدى النجمة دانا حوراني. حمل هذا الفستان توقيع دار "كريستوفر أسبر "، والذي يمكنك اعتماده خلال حفلاتك الكلاسيكية.

- تألقت مدونة الموضة لانا الساحلي بفستان بلون النيون الأخضر من مجموعة "فالنتينو"، الذي يُعدّ قائد الصيحات الجريئة.

- اللوك الرياضي بالألوان المليئة بالحياة، على طريقة الإعلامية جيسيكا قهواتي التي بدورها اختارت هذا الزي الرائع من "زو بانجايا".

- تختار عائلة كيارا فراجني شنطة كريستيان ديور الرائجة لهذا الموسم، والتي نعتقد أنها صيحة لا تموت!

- نقشة البولكا دوت تعود الى الساحة بقوة! اختارت مارثا لورنزو فستاناً للاحتفال بعيدها السادس والعشرين من توقيع علامة "رات اند بوا".

- الياقة المربعة البارزة في الفساتين التي صممتها دار "شانيل" والتي أحدثت "ضجة" كبيرة على مواقع التواصل. اعتمدتها أيضاً دار دولتشي اند غابانا، ماكس مارا وغيرها من دور الأزياء.

- الفستان الأبيض لإطلالة منعشة، إذ تستطعين تنسيقه مع حذاء كلاسيكي أو "سليبر" لإضفاء لمسة من البساطة على إطلالتك. اختارت بريتاني باثغيت هذه الإطلالة اليومية والصيفية في الوقت عينه من توقيع دار  "صوفي دور".

- شورت البرمودا الذي يتناسق مع البذلات الكلاسيكية على طريقة مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي.


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard