السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مايا دياب تختار الطبيعة... ماضية في رسائلها التوعوية مع استمرار كورونا (فيديو)

المصدر: "النهار"
مايا دياب تختار الطبيعة... ماضية في رسائلها التوعوية مع استمرار كورونا (فيديو)
مايا دياب تختار الطبيعة... ماضية في رسائلها التوعوية مع استمرار كورونا (فيديو)
A+ A-

تنطلق الفنانة #مايا_دياب، العاشرة من مساء اليوم، في حفلها الثالث عبر الإنترنت، مع تمسّكها بإيجاد أفكار تحمل في مضمونها رسالة توعوية بدأتها منذ بداية الحجر المنزلي، تزامناً مع انتشار جائحة فيروس #كورونا.

ومن يتابع الحساب الرسمي لدياب على منصات التواصل الاجتماعي، يلاحظ اختيارها الطبيعة لتكون العنوان العريض للحفل الذي سيبث على قناتها الرسمية في "يوتيوب"، إذ نشرت دياب كواليس التحضيرات للحفل الذي سيتضمن مفاجآت فنية وشخصية.

ونشرت الفيديو الأخير لتذكّر بحفل اليوم، أرفقته بعبارة: "هذه المرة اخترتُ الطبيعة"، لتؤكد من خلاله تمسّكها بالطبيعة الأم التي استعادت جزءاً من نَفَسها خلال الحجر المنزلي والتأثيرات السلبية التي سببها النشاط البشري عليها. والتزاماً بالإجراءات الوقائية وحرصاً على تقديم تقنيات صوت عالية الجودة، قرّرت دياب أن تجلب الطبيعة التي ترغب أن تراها في صورة سيترجمها اليوم المخرج جو بو عيد في أحد الاستوديوات، بإشراف موسيقي للموزّع هادي شرارة.

أما البرنامج الفني للحفل، فسيتضمن أغنيات مختارة لدياب وأخرى ستؤديها للمرة الأولى، فيما سيشهد أيضاً مفاجآت من أصدقائها المقرّبين الذين سيطلّون في رسائل مسجّلة "من القلب إلى القلب"، يتحدّثون فيها للمرة الأولى عن مايا دياب منهم: المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران ومصفف الشعر طوني مندلق وخبيرة التجميل هلا عجم ومصمم الرقص هادي عواضة، إلى جانب هادي شرارة وجو بو عيد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCoHJ_Hn7GR]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم