السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بين الكلاسيكية والحداثة... اكتشفي مجوهرات ميغان ماركل المفضلة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بين الكلاسيكية والحداثة... اكتشفي مجوهرات ميغان ماركل المفضلة
بين الكلاسيكية والحداثة... اكتشفي مجوهرات ميغان ماركل المفضلة
A+ A-

#ميغان_ماركل مدمنة مجوهرات حقيقية. من القطع الأكثر فخامة إلى الإبداعات المعاصرة وبأسعار معقولة، لا تغادر الدوقة بدون أكسسواراتها. مرة أخرى في الصور نشاهد قطعها المفضلة.

بين ميغان ماركل والمجوهرات، قصة حب حقيقية. تحب الدوقة المجوهرات وتعلق قيمة عاطفية حقيقية عليها. في عام 2015، اعترفت في النسخة الكندية من مجلة Hello كيف أنها سارعت إلى شراء ساعة كارتييه - نموذج Tank الشهير باللون الأبيض والأصفر - للاحتفال بتجديد سلسلة Suits. هي ليست نزوة الممثل، بل هي علامة نجاح. لتوضيح الأمر بشكل صحيح، فقد نقشت على الخلف "من M.M. الى M.M"  "سوف أقدمها لابنتي في يوم من الأيام"، أوضحت، بعيدًا عن تخيل الحياة التي ستحملها لها. لكن الدليل موجود: تعطي ميغان رمزاً حقيقياً لمجوهراتها. يبدو أن أميرها الساحر قد فهم هذا الأمر، والدليل هو خاتم الخطوبة، وهو تحفة صائغ مجوهرات ثمينة بقدر ما هو مليء بالرموز. الذهب هو ويلزي، هدية من الملكة نفسها. يأتي الماس في الوسط من بوتسوانا. والاثنان الآخران من مجموعة الأميرة ديانا. قطعة من المجوهرات تحكي قصة كاملة.

ميغان ماركل: بين الكلاسيكية والحداثة

ولكن لا داعي لعرض الحجارة الكبيرة للمرأة الشابة لنقل الرسائل: عندما قدّمت ابنها أرشي إلى المملكة، فإن الأحجار الثلاثة الصغيرة لقلادة جينيفر ماير هي التي شكلت طرفة عين لعائلتها الصغيرة. خلال فترة حملها، شكلت قلادة Pascale Monvoisin ، من صدف الأونيكس المرصع بماسة صغيرة، بهجة حقيقية: لم تتركها أبدًا. هذا هو توقيع ميغان ماركل: البديل بين الكلاسيكية والقطع الحديثة. سواء كانت تفخر بحبها للذهب الأبيض والألماس الكبير أو تفضل بساطة الأشكال الأكثر معاصرة، فإنها تطلق العنان لحبها للمجوهرات. شغف يسعد المبدعين. ظهور جوهرة على ميغان والنجاح مضمون! تتذكر المصممة فانيسا توغيندهافت، التي ارتدت الدوقة مجوهراتها خلال نزهة لأول مرة كامرأة متزوجة، "تم التركيز على علامتي التجارية في كل مكان". "كان هذا الأمر لا يصدق! في غضون عشر دقائق، دخل متجري الإلكتروني في نفاذ المخزون مع قائمة انتظار لمدة ثلاثة إلى ستة أسابيع للأقراط". ما يشجعنا على الاهتمام بالقطع المفضلة لدوقة ساسكس: العودة إلى الصور!

ساعتها كارتييه: في عام 2015، اعترفت ميغان ماركل بتعلقها بساعتها من تانك من كارتييه، والتي تطوعت لتورثها لابنتها ذات يوم. لقد نقشت من الخلف "من M.M إلى M.M ".

خاتم خطوبتها: كانت كل العيون على خاتم الخطوبة الرائع لميغان ماركل. من الذهب الويلزي المقدم من الملكة، مرصع بماسة بوتسوانا محاطة بماستين من مجموعة الأميرة ديانا.

أقراطها كارتييه: إختارت ميغان ماركل هذا الموديل من الذهب الأبيض مع ماسة لحفل زفافها، لكننا رأيناها ترتديها في مناسبات أخرى.

تراكمات في خواتم Missoma: دائمًا ما تكون عصريّة في اختياراتها، لا تتردد ميغان ماركل في جعل الخواتم متراكمة، مثل نماذج ماركة Missoma.

قلادة Pascale Monvoisin:  مخلصة لهذه العلامة التجارية، يمكننا أن نرى ميغان ماركل ترتدي قلادة العقيق هذه خلال جولتها في أوقيانوسيا. جالبة حقيقية للحظ  للحامل في ذلك الوقت.

أقراطها من Vanessa Tugendhaft: ميغان ماركل من المعجبين بمجوهرات المصممة الشابة فانيسا توغيندهافت. كثرت الطلبات بشكل كبير على المصممة بعد ظهور الدوقة بهذه الأقراط.

قلاداتها من جينيفر ماير: تستخدم ميغان ماركل المجوهرات أيضًا لتوصيل الرسالة. لتقديم طفلها إلى العالم، اختارت قلادة جينيفر ماير المزينة بثلاثة أحجار، طرفة عين لطيفة لعائلتها الصغيرة.

أقراطها من الذهب الأبيض والألماس من Birks: عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، فإن ميغان ماركل لديها نوعان مفضلان، الذهب الأبيض والماس. وبالتالي لديها عدة أزواج من الأقراط الثمينة للغاية من ماركة بيركس.

خاتم حجر الزبرجد من ديانا: في حفل زفافها الثاني، تعطي ميغان ماركل مكانًا رائعًا لقطعة مجوهرات راقية من حماتها المتوفاة، وهي خاتم مذهل من الزبرجد عيار 30 قيراطاً.

عقدها من توقيع Adina Reyter: ميغان ماركل متابعة لعلامة Adina Reyter، و لديها عدة قطع منها، بما في ذلك هذا العقد الماسي. اعترفت المصممة الأميركية لمجلة ماري كلير أن ميغان ماركل كانت مثالية في تمثيل الحمض النووي للعلامة التجارية.

حلقات Catbrid: تحب ميغان ماركل أيضًا القيام بذلك في الحد الأدنى. لهذا، اختارت ابتكارات بسيطة للغاية من ماركة Catbird.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم