أزياء الأم وابنتها: اكتشفي ماركة ملابس السباحة التي أوقعت النجوم في حبها! (صور)

11 تموز 2020 | 13:43

المصدر: "النهار"

مايوه الأم وابنتها.

ليس هناك ما هو لطيف أكثر من ارتداء ملابس السباحة نفسها أو نفس البيجامات التي ترتديها ابنتك، أمك، أختك. هل تحلمين بها؟ قامت ماركة Natayakim بذلك وقدمت نماذجها الأولية المتوفرة في أحجام البالغين والأطفال. مع المكافأة الإضافية: ألوان رائعة ومطبوعات رائعة وتصاميم جميلة! من khloé Kardashian إلى Coco Rocha، النجمات معجبات! سنقول لك كل شيء!

خلال فترة الحجر، نعتز جميعًا بمن حولنا أكثر من أي وقت مضى. كنّ على دراية بكلمة العائلة ومدى فوائدها. نقدر أن نكون جميعًا معًا، وأن ندعم بعضنا البعض في هذه الفترة الغريبة، وأن نشعر بأننا نعيش لحظات قوية جدًا، من الانتماء إلى قبيلة. لذا، مع اقتراب العطلات، حان الوقت لإظهارها عالية وفخورة!

View this post on Instagram

HAPPY INTERNATIONAL WOMEN’S DAY!!?????

A post shared by NATAYAKIM (@natayakimbeachclub) on


أحد الحلول؟ قومي بمثل ما قامت به العارضة ناتاليا فوديانوفا والعديدات من الشهيرات الأخريات (انظري الى الصور) هنّ يتبخترن بفخر هذا الصيف على الشاطئ في مايوه من ماركة Natayakym. علامة تجارية تأسست في عام 2014 من قبل Natallia Yakimchyk، وهي شخصية مؤثرة لديها ما لا يقل عن 1.3 مليون متابع في حسابها على Instagram. وهي عارضة أزياء سابقة من أصل روسي، قررت تغيير حياتها بعد عروض الأزياء وانتقلت إلى مهنة ثانية قبل ست سنوات لتصبح مصممة أزياء. مفهومها؟ تقديم نماذج من ملابس السباحة، من قطعة واحدة أو من قطعتين، بالإضافة إلى أردية الحمام والبيجامات بأحجام الأطفال والبالغين. النجاح فوري!

كيف انجذبت الشخصيات المهمة؟

الألوان الكلاسيكية أو المطبوعات اللامعة أو "البرية" أو الرسومات التخطيطيّة، التصميم الأوريجينال، التخفيضات الرائعة، لم يستغرق الأمر كثيراً لجعل أجمل نجوم الموضة والأعمال ينجذبون إلى تلك الإبداعات. ويظهرون فيها بفخر على الشبكات الاجتماعية! كدليل: رأينا التوب - موديل السابقة والرائعة ناتاليا فوديانوفا، تظهر بفخر بجوار حمام السباحة مع اثنين من أطفالها - من زواجها الأول من الفنان الإنكليزي جاستين بورتمان، ولكن في الآونة الأخيرة أيضًا، كانت العارضة الأولى كوكو روشا تستمتع بأشعة الشمس في إجازة، وقد زيّن جسمها الرائع مايوه "النمر" والمايوه المخطط باللونين الأزرق والأبيض، مع ابنتها الصغيرة إيوني كونران التي ارتدت نفس المايوه، لطيف جداً. 

المزيد والمزيد من المعجبين

الحق يقال إن المصممة تعطي المثال من خلال جميع صورها، على موقعها على الإنترنت أو على موقع Instagram الخاص بها، تشكل مع ابنتها الجميلة ما يكفي لإعطاء أفكار لمحبي العلامة التجارية، أكثر وأكثر! دائمًا بحثًا عن اتجاهات جديدة، استسلمت أخت كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان - التي تبهرنا بتحوّل جسدها من أسبوع إلى آخر - لموضة المايوه "الأم وابنتها"، وهو مثالي لإظهار منحنياتها! في سجل مختلف تمامًا، استسلمت عارضة الأزياء Doutzen Kroes أيضًا لهذه العلامة التجارية التي أصبحت العلامة التجارية الأساسية للشواطئ الأكثر شهرة في العالم، من سان تروبيه إلى موناكو، من ميامي إلى ماليبو، من دبي إلى المزيد من جزر المالديف الجميلة. متابعة أخرى: نيكي هيلتون، أخت باريس هيلتون، التي ظهرت قبل بضعة أسابيع في ملابس نوم للعلامة التجارية، مع فتاتها الصغيرة الجميلة. أو المؤثرة الأمريكية الصغيرة إيلا غروس، التي تبلغ من العمر 11 عامًا، لديها بالفعل 3.8 ملايين مشترك! إذًا أيّة واحدة منكنّ ستهرع لشرائها أولاً؟ لأننا ننتظر صور عطلتك مع إبنتك! في هذه الأثناء، انقري على الصور لاكتشاف نماذج أحلامك!


تتوفر مايوات Natayakim على natayakim.com

Khloé Kardashian مع ابنتها في مايوه Natayakim

المصممة Natallia Yakimchyk على شاطئ البحر مع ابنتها يرتديان نفس المايوه من تصميميها

مجموعة مايوات للأولاد لصيف 2020 من ماركة Natayakim

موديل الأم وابنتها من ماركة Natayakim

العارضة السابقة Natalia Vodianova مع أطفالها في المسبح ترتدي مع ابنتها مايوه Natayakim

المصممة Natallia Yakimchyk ترتدي مع ابنتها نفس المايوه من مجموعة الصيف 2020

مجموعة ملابس السباحة لصيف 2020 من ماركة Natayakim

المصممة مع إبنتها

المصممة مع ابنتها ترتدي من مجموعة صيف 2020

الموديل الذهبي

التوب موديل Coco Rocha مع ولديها، هي وابنتها ترتديان نفس المايوه

التوب موديل Doutzen Kroes مع ابنتها ترتديان نفس المايوه

الجميلة Nicky Hilton ترتدي مايوه Natayakim


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard