الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إياد نصار يبدأ الاستعداد لـ "موسى"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
إياد نصار يبدأ الاستعداد لـ "موسى"
إياد نصار يبدأ الاستعداد لـ "موسى"
A+ A-

يستعد الفنان الأردني إياد نصّار لبدء تصوير فيلمه الجديد "موسى"، الذي يشاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين، حيث يدور الفيلم في إطار فانتازي جديد على السينما المصرية، وسيبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة.

قصة الفيلم تدور حول الطالب في كلية الهندسة موسى، يسعى لاختراع أول روبوت في الشرق الأوسط احترافياً، واستخدام هذا الروبوت لمساعدته في قتل الشخص الذي قتل والده، حيث سيكون لديه مفهوم آخر للعدالة بتحقيقها بنفسه وليس من خلال الطرق القانونية، لتبدأ معركة جديدة بينه وبين الشرطة.

الفيلم من بطولة إياد نصّار، كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبواليزيد، أحمد حاتم، أحمد العوضي، سارة الشامي، محمد لطفي، محمود حافظ وصبري فواز، وهو من كتابة وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج مشترك بين شركتي "سينرجي" و"نيوسينشري".

يأتي ذلك في الوقت الذي تعاني فيه السينما المصرية تقليل نسبة الإشغال، حيث اعتمدت رئاسة الوزراء إعادة فتح السينمات بنسبة تشغيل 25% من طاقتها الاستيعابية فقط، وهو الأمر الذي دعا غرفة صناعة السينما لتقديم مذكرة تناشد فيها مجلس الوزراء زيادة النسبة إلى 50% لأن عدداً كبيراً من المنتجين أحجموا عن عرض أفلامهم في السينمات بسبب هذا القرار الذي سيسبب لهم خسائر كبيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم