الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كندة علوش تكسر الحجر بعد أربعة أشهر من العزل المنزلي

المصدر: "رصد النهار"
عمر أبوجبل
كندة علوش تكسر الحجر بعد أربعة أشهر من العزل المنزلي
كندة علوش تكسر الحجر بعد أربعة أشهر من العزل المنزلي
A+ A-

كسرت الفنانة السورية كندة علوش عزلها المنزلي الذي استمر أربعة أشهر متتالية بخروجها أمس من منزلها لقضاء بعض الوقت خارجه، حيث نشرت أول صورة لها في مكان مفتوح على حسابها الخاص بموقع الصور "إنستغرام".

وأكدت علوش في تعليقها على الصورة، أنها خرجت للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة أشهر، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، مشددة على أنها كانت تشتاق إلى الشارع والمحال والناس، وسألت جمهورها ما إذا كان أحد منهم في العزل المنزلي أم أنهم يعيشون حياتهم بشكل طبيعي.

كانت النجمة السورية قد فرضت على نفسها عزلاً منزلياً منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر بداية شهر آذار الماضي، وظلّت كذلك طوال أكثر من أربعة أشهر لتنفيذ إجراءات العزل الصحي تجنباً للإصابة بفيروس كورونا.

ولم تستطع علوش فرض الأمر نفسه على زوجها الفنان عمرو يوسف الذي كان منشغلاً في تصوير بطولة مسلسل "خالد بن الوليد" قبل أن يتراجع عنه ويتركه للفنان ياسر جلال الذي سيبدأ تصوير المسلسل مع نهاية الشهر الحالي.

وكانت علوش قد عبرت عن غضبها منذ أيام بسبب جريمة الاعتداء على الطفل السوري في بلدة سحمر بمنطقة البقاع الغربي في لبنان، مؤكّدة أنها جريمة مؤلمة ومرعبة، ووجّهت الشكر لكل حر دافع عن الطفل السوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم