كم سيبلغ سعر هاتف Galaxy Note 20 المقبل!

6 تموز 2020 | 16:39

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

هاتف سامسونغ Galaxy Note20 Ultra ( سامسونغ).

من المقرر أن تعقد شركة #سامسونغ، في 5 آب المقبل، مؤتمرها السنوي للكشف عن أحدث إصداراتها من الأجهزة الذكية والتي يتوقع أن يكون أبرزها هاتف GALAXY NOTE 20.

وفي هذا الصدد، برزت مؤخراً بعض التسريبات التي تقدم مزيداً من التفاصيل حول الهاتف الجديد، حيث نشرت صفحة Ice Universe الرسمية على تويتر، سعر الهاتف قبل الإعلان الرسمي عنه.

وأكدت التسريبات التي نشرت عبر صفحة Ice Universe على أن سامسونغ تقدم الإصدار الرئيسي من سلسلة هواتف Galaxy Note 20 بسعر 999 دولاراً، كما سيأتي هاتف Galaxy Note 20 Ultra بسعر 1299 دولاراً، حيث ترتكز هذه التفاصيل الجديدة على تسريبات جاءت من مصدر داخلي من سامسونغ.

وتختلف هذه التسريبات عما جاء في تسريبات سابقة، حيث أشير إلى أن سلسلة هواتف Galaxy Note 20 تأتي بمستوى تسعير يبدأ من 1249 إلى 1499 دولاراً.

ولا تختلف الإصدارات المرتقبة من سلسلة Note في مستوى التسعير بشكل كبير عن إصدارات العام الماضي من سلسلة هواتف Galaxy Note 10. فجاء الإصدار الرئيسي بسعر 946 دولاراً، بينما جاء إصدار Galaxy Note 10 Plus بسعر 1099 دولاراً حيث يتميز كلا الإصدارين بسعة تخزين 256 جيغابايت.

يذكر أن شركة سامسونغ كانت قد كشفت، الأسبوع الفائت عن صورة الجهاز عن طريق الخطأ على موقع سامسونغ الأوكراني، وهو من المتوقع أن يأتي برقاقة معالج Exynos 992 أو Snapdragon 865 Plus، كما تدعم الإصدارات الجديدة معدل تحديث 120 هرتز في شاشة AMOLED، أيضاً من المقرر أن تصل الذاكرة العشوائية في أعلى نموذج إلى 16 جيغابايت رام، مع سعة تخزين 512 جيغابايت.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard