محمد منير يفتتح حفلات النجوم الكبار في مصر... ليلة فنّية بدار الأوبرا

5 تموز 2020 | 15:45

المصدر: "النهار"

منير.

منذ أن أغلقت الحكومة المصرية كل الأماكن التي تشهد تجمعات كبيرة في مصر بسبب فيروس #كورونا المستجد "كوفيد 19"، مثل الاستادات ومسارح الحفلات وغيرها من أماكن التجمع، ومع عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً منذ أسبوع، لم يقدم أي فنان مصري حفلاً مفتوحاً للجمهور.

ولكن الكينغ #محمد_منير سيبدأ حفلات الجمهور خلال الشهر الجاري، وذلك في حفل داخل دار الأوبرا المصرية التي بدأت تستأنف نشاطها منذ نحو أسبوع، حيث ستبدأ مجموعة من الحفلات بواقع حفل يومي، وتتنوّع تلك الحفلات ما بين عزف موسيقي أو حفلات غنائية أو سهرات شعرية.

وسيقام حفل الفنان محمد منير يوم الخميس الموافق 16 تموز الجاري، وسيستضيف مسرح النافورة المفتوح الحفل الذي سيكون بعدد معين من الجمهور مع المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الحاضرين.

وطرح منير منذ أيام أغنية "الناس في بلادي" احتفالاً بثورة 30 حزيران، من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم وإنتاج الشركة العالمية لمالكها مصطفى إسماعيل، وحققت الأغنية نجاحاً متوسطاً منذ طرحها على القناة الخاصة بالكينغ محمد منير عبر موقع الفيديوات يوتيوب.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard