الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رواية مختلفة لفيتيل حول رحيله عن فيراري

المصدر: "أ ف ب"
رواية مختلفة لفيتيل حول رحيله عن فيراري
رواية مختلفة لفيتيل حول رحيله عن فيراري
A+ A-

قدم السائق الألماني #سيباستيان_فيتيل رواية مختلفة عن البيان الرسمي الذي نُشِرَ لإعلان رحيله عن #فيراري بعد نهاية الموسم الحالي من بطولة الفورمولا 1، الذي ينطلق الأحد من النمسا، بعد تأخر لأشهر بسبب فيروس كورونا، مشيراً الى أنه تفاجأ بقرار عدم التمديد له.

وكشف بطل العالم 4 مرات عشية التجارب الحرة للسباق الافتتاحي على حلبة ريد بُل رينغ في سبيلبرغ التي تستضيف أيضاً المرحلة الثانية في نهاية الأسبوع المقبل، أن الفريق الإيطالي لم يعرض عليه أي عقد على الإطلاق بخصوص مستقبله معه بعد نهاية موسم 2020.

وفي البيان الذي أصدره فيراري عقب الإعلان عن رحيل فيتيل الذي سيترك مكانه لسائق ماكلارين حالياً الإسباني كارلوس ساينز، قال الفريق الإيطالي إن "الاتفاق كان مشتركاً" بين الطرفين، فيما تحدثت تقارير، قبل الإعلان عن الطلاق بين الطرفين، عن أن فيتيل لم يكن سعيداً بالعقد الذي قُدِمَ اليه.

لكن بطل العالم السابق كشف أنه "بالتأكيد، قرار فريق فيراري كان مفاجئاً جداً بالنسبة لي"، مضيفاً: "اتصل بي مدير الفريق ماتيا بينوتو، وأخبرني أنه لا توجد نية لدى فريق فيراري للاستمرار معي".

وتابع: "لم تكن هناك أي مفاوضات أو محادثات، لم يقدم الفريق لي أي عقد إطلاقا، ولم تكن هناك أي نقطة شائكة" ارتكز عليها الفريق لاتخاذ قرار انهاء العلاقة التي بدأت بين الطرفين منذ 2015 على خلفية أربعة ألقاب متتالية للألماني خلف مقود ريد بُل بين 2010 و2013 (حل خامساً في عامه الأخير مع الفريق عام 2014).

ولا يزال السائق، الذي يحتفل بميلاده الـ33 الجمعة، من دون فريق لموسم 2021، وقد تطرق الى هذه المسألة بالقول: "بالنسبة لمستقبلي، أريد الحرص على اتخاذ القرار الأفضل بالنسبة لي ولمسيرتي الاحترافية. أعتقد أن طبيعتي تنافسية جداً، وحققت العديد من الإنجازات في الفورمولا 1، وأنا متحمس لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم