فيرجيل أبلوه لدى لوي فويتون... ما هو أول تعاون للأزياء بينهما؟

4 تموز 2020 | 21:25

المصدر: "النهار"

أول تعاون للأزياء...

متوافرة منذ 26 كانون الثاني 2020، مجموعة LV² مذهلة. فيرجيل أبلوه، المدير الفني لـ Louis Vuitton Homme، يتعاون مع Nigo، المصمم الياباني. يدمجان معًا رؤيتهما للأناقة ويقدّمان مجموعة كاملة ومُعادة، من السلع الجلدية إلى الملابس الجاهزة إلى الأحذية والإكسسوارات. نجاح مضمون.

عندما يلتقي Nigo وVirgil Abloh، وهما متحمسان لـ Streetwear أي ألبسة الشارع، فإن ذلك يجعل الشرارات تتطاير في المتجر... تسمى LV² (لـ Louis Vuitton Squared)، تفاجئ هذه المجموعة الأوريجينال محبي الموضة بجرأتها وخيالها. أراد المبدعان (أو المتحمسان) ترك عالم ملابس الشارع الخاصة بكل واحد منهما. هما حيث لا نتوقع وجودهما. هذا ما يصنع عبقريتهما. خلق المفاجأة، دائماً، من خلال Nigo، إستولى Louis Vuitton على ثقافة لندن الفرعية في الستينيات، وهي الثقافة التي ألهمت المصمم الياباني في بداياته. تركز المجموعة على القطع ذات الجوهر القديم، بروح ثقافة التعديل.

تتّحد تأثيرات Nigo مع رموز Virgil Abloh لإنشاء صورة ظلية ذكورية جديدة بحزم. يتكوّن LV² من قطع الدنيم، للحصول على مظهر كامل يراد منه أن يكون فظّاً وباردًا. يتم عمل Monogram مع رقعة الداما - قصّات أو تطريز أو طباعة - على القمصان والسترات والسراويل، حتى قبعة البوب ​​(أغطية الرأس المفضلة لـدى Nigo). تبرز رقعة الداما على سترة من الصوف، متوافرة بلونين لتتناسب مع الدنيم. يمكن العثور على شعار LV² على القطع اليومية: قميص رمادي أو سترة بسحاب. مطرّز بمهارة على الجزء الخلفي للقميص الأبيض يتم ارتداؤه مع بنطلون رمادي باهت للغاية، مع مونوغرام بدرجة لون على لون. رمز هذا التعاون، بطة LV Made تقدم إعادة تفسير لعالم Nigo وتوقيعه "صنع الإنسان"، الذي تم تحويله بأسلوب لوي فويتون. وهي متوافرة كمحفظة وحقائب.


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard