الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"أرض النفاق 2"... مشروع مُحتمل لمحمد هنيدي في رمضان المقبل

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
"أرض النفاق 2"... مشروع مُحتمل لمحمد هنيدي في رمضان المقبل
"أرض النفاق 2"... مشروع مُحتمل لمحمد هنيدي في رمضان المقبل
A+ A-

في الوقت الذي أعلن فيه عدد من الفنانين عن مشاريعهم الدرامية التي سيخوضون بها سباق دراما رمضان 2021، لا يزال عدد آخر ينتظر موقف شركات الإنتاج للإعلان عن دخولهم السباق من عدمه، من هؤلاء الفنان محمد هنيدي الذي قدم آخر أعماله الدرامية في رمضان 2018 من خلال مسلسل "أرض النفاق" الذي حقق نجاحاً متوسطاً.

وكان من المفترض أن تقوم شركة "العدل جروب"، المنتجة للجزء الأول من المسلسل، بإنتاج جزء ثانٍ منه في رمضان الماضي، استغلالاً لنجاح الجزء الأول منه، ولكن المشروع توقف من دون أسباب واضحة، ولم ير النور، لكنه ظل خياراً مطروحاً أمام شركة الإنتاج التي أنتجت هذا العام مسلسلي "بـ 100 وش" و"خيانة عهد".

وكان هنيدي قد وضع تصورات عدّة للجزء الجديد من المسلسل الذي تدور فكرته حول "مسعود" الذي يتناول حبوباً بصفات معينة، مثل حبوب الشجاعة والتملق والمجاملة والسعادة وغيرها، فقد جمعته جلسة منذ فترة بفريق عمل الجزء الأول من المسلسل ووضعوا بعض التصورات من أجل طبيعة الحلقات الجديدة، حيث سيتم تناول قصة مختلفة لكل ثلاث حلقات، حيث ينتظر هنيدي موقف شركة العدل غروب للإعلان عن دخول المسلسل من عدمه.

وكان الجزء الأول من المسلسل قد أذيع على قنوات SBC السعودية ومجموعة أوربت في رمضان 2018، بعدما خرج من خريطة قنوات ON E المصرية قبل يومين من بداية شهر رمضان، على رغم إعلان القناة عن عرضه على شاشتها وتعاقدها مع الشركة المنتجة على عرضه، ولكنه أذيع بعد ذلك على قنوات مصرية عدّة.

المسلسل من بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، محمد محمود، دلال عبد العزيز، فتوح أحمد، محمد ثروت، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، محمود حافظ ومحمد الصاوي، من سيناريو وحوار أحمد عبد الله عن رواية الأديب يوسف السباعي والتي تحمل الاسم نفسه وسبق تقديمها في فيلم من بطولة الفنان فؤاد المهندس، وإخراج سامح عبدالعزيز ومحمد جمال العدل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم