الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أيمن الذهبي يتحدّث عن ذكرياته مع أصالة ويتلو بيان الندم!

المصدر: انستغرام
أيمن الذهبي يتحدّث عن ذكرياته مع أصالة ويتلو بيان الندم!
أيمن الذهبي يتحدّث عن ذكرياته مع أصالة ويتلو بيان الندم!
A+ A-

تحدث طليق الفنانة أصالة أيمن الذهبي، للمرة الاولى منذ طلاقهما، عنها بطريقة مختلفة ومغايرة تماماً لتصريحاته التي كان يطلقها منذ سنوات، إذ كان في كل إطلالاته الاعلامية يهاجم أصالة ويطلق سهامه ضدها، ولم يفوّت فرصة دون أن ينال منها ومن زواجها من المخرج طارق العريان، وانتقاد خضوعها لعمليات التجميل مشبّهاً إياها بالنجم الراحل مايكل جاكسون.

ولكن يبدو أنّ الذهبي قرر أخيراً أن يصفح عن أصالة وأن يتقرّب منها، خصوصاً بعدما ساعدته بطلب من ابنتها شام ليذهب إلى مصر، فنشر مقطع فيديو يتحدث فيه للمرة الأولى عن أصالة بمحبّة، وبدا وكأنّه يتلو بيان الندم، مذكراً أنّ أصالة منحته أجمل شيء في الدنيا وهما ولداه شام وخالد.

ورغم المودّة التي أظهرها الذهبي وهو يتحدّث عن أصالة وعن ذكرياته معها وتعرّضه لأزمة نفسية بعد انفصاله عنها، إلا أنّه لم يسلم من انتقادات المتابعين والهجوم عليه وتذكيره بخلافاته مع أصالة وتصريحاته ضدها وما عانته معه خلال فترة زواجها منه. وذكّروا بطريقة تعامله معها عندما شاركا في برنامج "من سيربح المليون"، وكيف أحرجها فيما حاول الاعلامي جورج قرداحي حينها ترطيب الاجواء بينهما.

أيمن وفي ختام حديثه، أكّد أنه لا يوجد مجال لعودته إلى أصالة، ولكنه مستعد للوقوف بجانبها ومد يد المساعدة لها في أي شيء تطلبه منه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCB7Y_1hMWs]]

يذكر أنّ أصالة نشرت صورة لها منذ أشهر وهي تلاعب ابنة الذهبي من زواجه الثاني، الأمر الذي جعل البعض يطلق تساؤلات حول ما اذا كانت أصالة ستعود للذهبي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم