الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خوفاً من الإيرادات المُحبطة… تأجيل عرض "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

المصدر: النهار
أشرف سلام
خوفاً من الإيرادات المُحبطة… تأجيل عرض "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"
خوفاً من الإيرادات المُحبطة… تأجيل عرض "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"
A+ A-

منذ أن عادت السينما المصرية لفتح أبوابها أمام الجمهور في مطلع الأسبوع الجاري، وهي تحقق إيرادات محبطة لصنّاع السينما في مصر.

وبعد أن قرر مجلس الوزراء المصري إعادة فتح دور العرض السينمائي بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية، توقّع البعض امتلاء القاعات بالنسبة المقررة، إلا أن ذلك لم يحدث.

وقد حصدت الأفلام المعروضة حالياً نحو 25 ألف جنيه مصري، حيث حقق فيلم "لص بغداد" 10 آلاف جنيه، وفيلم "الفلوس" 13 ألف جنيه، وفيلم "بنات ثانوي" 2000 جنيه فقط.

هذه الخسائر والإيرادات المُحبطة، دفعت صُنّاع فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبدالعزيز، إلى تأجيل عرضه في الفترة الحالية حتى لا يدخل في دوامة الخسائر، وقرروا عرضه حينما، تصل السينمات إلى طاقتها الاستيعابية الكاملة، خصوصاً أن التكلفة الإنتاجية للفيلم عالية.

ويُجسّد كريم عبدالعزيز شخصية مقدم برامج يناقش عدداً من القضايا الأسرية في المجتمع المصري وقضايا الزواج والطلاق، بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني ونسرين أمين ومحمود حميدة وشيماء سيف ومحمد ثروت وغادة عادل ومحمد حلاوة وهو من كتابة أيمن وتار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم