Gucci ،Chanel ،Louis Vuitton... أزمة "كورونا" رفعت أسعار الحقائب الفاخرة

27 حزيران 2020 | 12:23

المصدر: "النهار"

أزمة كورونا رفعت الأسعار.

متأثرة بأزمة 19 Covid، رفعت العديد من العلامات التجارية الفاخرة سعر سلعها الجلدية الأكثر رمزية، في بعض البلدان مثل الصين أو إيطاليا أو بريطانيا العظمى.

هبوط المبيعات، خفض الإنتاج، ارتفاع أسعار المواد الخام، كلها عوامل تدلّ على أن احتمالات الانتعاش في قطاع الأزياء قاتمة. لتعويض تأثير أزمة الفيروس التاجي على الربعين الأول والثاني من عام 2020، رفعت العديد من الشركات سعر سلعها الجلدية. كشف تقرير صادر عن بنك الاستثمار الأميركي "جيفريز" أنّ دار غوتشي رفعت سعر حقائبها ما بين 5 و 95% خلال شهري أذار ونيسان في إيطاليا وبريطانيا العظمى والصين.

سنتان للنهوض؟

في شهر أيّار الماضي، أكدّت "شانيل" ارتفاع أسعار حقائب اليد وبعض المنتجات الجلدية الصغيرة، من 5% إلى 17%، بالتزامن مع زيادة في أسعار المواد الخام. تعديلات تتعلق بالنماذج الرمزية للعلامة التجارية الفرنسية، بما في ذلك 11.12 و 2.55، بالإضافة إلى حقائب Boy وGabrielle وChanel 19.

خوفًا من ارتفاع وشيك في الأسعار، شوهد طابور طويل خارج متجر شانيل في وسط مدينة سيول، كوريا الجنوبية، حيث بدأت البلاد عملية تفكيك  الحجر.

حقيبة غوتشي


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard