ترقبوا أسبوع الموضة الباريسي في أيلول

27 حزيران 2020 | 12:18

المصدر: النهار

أسبوع الموضة.

باريس هي الأولى من عواصم الأزياء الأربع التي تؤكد تنظيم أسبوع الموضة في الفترة الممتدّة ما بين 28 أيلول و6 تشرين الأوّل 2020.

يجب أن تُقام عروض أزياء ربيع وصيف 2021. أكد اتحاد الأزياء الراقية والموضة أن أسبوع الموضة في باريس سيتم الحفاظ عليه: سيقام الحدث من 28 أيلول إلى 6 تشرين الأوّل 2020. حتى الآن، تعطل تقويم روزنامة الموضة بسبب الأزمة الصحية، ما أجبر القطاع على التوقف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أسابيع الموضة. تعويضاً عن إلغاء عروض أزياء الرجال والأزياء الراقية، التي كانت ستقام في حزيران وتموز، تم إنشاء منصات رقمية. كل علامة تجارية مسجلة في التقويم هي حرّة في تقديم إبداعاتها عبر الدعامة التي تختارها (فيلم قصير، حديث، أداء، حدث مباشر، ندوة افتراضية، بودكاست، لوك بوك، إلخ).

إذا كانت عروض الأزياء في أيلول ستنفّذ بوجود الناس، فإنّ المسألة العملية لا تزال معلّقة، خاصة حول التدابير الصحية التي يجب اتخاذها. هل ستجري العروض خلف أبواب مغلقة؟ هل سيتم تقليل الجمهور؟ هل ارتداء القناع إلزامي؟ في الوقت الحاضر، يعلن الاتحاد أنه "سيلتزم بتوصيات السلطات العامة" وأنه سيحافظ على المنصة الرقمية التي تهدف في الأصل إلى الترويج لعروض الأزياء الرجالية والراقية، لمرافقة حدث أيلول.


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard