الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ترقبوا أسبوع الموضة الباريسي في أيلول

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ترقبوا  أسبوع الموضة الباريسي في أيلول
ترقبوا أسبوع الموضة الباريسي في أيلول
A+ A-

باريس هي الأولى من عواصم الأزياء الأربع التي تؤكد تنظيم أسبوع الموضة في الفترة الممتدّة ما بين 28 أيلول و6 تشرين الأوّل 2020.

يجب أن تُقام عروض أزياء ربيع وصيف 2021. أكد اتحاد الأزياء الراقية والموضة أن أسبوع الموضة في باريس سيتم الحفاظ عليه: سيقام الحدث من 28 أيلول إلى 6 تشرين الأوّل 2020. حتى الآن، تعطل تقويم روزنامة الموضة بسبب الأزمة الصحية، ما أجبر القطاع على التوقف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أسابيع الموضة. تعويضاً عن إلغاء عروض أزياء الرجال والأزياء الراقية، التي كانت ستقام في حزيران وتموز، تم إنشاء منصات رقمية. كل علامة تجارية مسجلة في التقويم هي حرّة في تقديم إبداعاتها عبر الدعامة التي تختارها (فيلم قصير، حديث، أداء، حدث مباشر، ندوة افتراضية، بودكاست، لوك بوك، إلخ).

إذا كانت عروض الأزياء في أيلول ستنفّذ بوجود الناس، فإنّ المسألة العملية لا تزال معلّقة، خاصة حول التدابير الصحية التي يجب اتخاذها. هل ستجري العروض خلف أبواب مغلقة؟ هل سيتم تقليل الجمهور؟ هل ارتداء القناع إلزامي؟ في الوقت الحاضر، يعلن الاتحاد أنه "سيلتزم بتوصيات السلطات العامة" وأنه سيحافظ على المنصة الرقمية التي تهدف في الأصل إلى الترويج لعروض الأزياء الرجالية والراقية، لمرافقة حدث أيلول.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم