محافظ بيروت وجّه كتاباً لإدارة السير لإصلاح إشارات الضوء... وجمّد قراراً بهدم بناء أثري

25 حزيران 2020 | 16:20

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

وسط بيروت (نبيل اسماعيل).

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان، اليوم، أنّ "إدارة إشارات السير وصيانتها لا تدخل في إختصاص بلدية #بيروت، واستجابة للمراجعات المتكررة ودرءاً للخطر وحفاظاً على السلامة العامة، وجه محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود كتاباً إلى مدير عام هيئة إدارة السير والآليات والمركبات يطلب فيه إصلاح الأعطال ضمن الإشارات الضوئية في مدينة بيروت وإجراء الصيانة اللازمة بما أمكن من السرعة".

وأعلنت الدائرة، في بيان ثانٍ، أنّه "والتزاما منه بالحفاظ على البيوت الأثرية والتشدد في إعطاء الموافقات بهدمها وإزالتها، أصدر محافظ مدينة بيروت قراراً قضى بتجميد موافقة سابقة بهدم البناء القائم على العقار رقم 1824 - المصيطبة، وإنّ محافظ مدينة بيروت يؤكد التزامه الثابت بتطبيق القوانين والتشدد في الحفاظ على البيئة الطبيعية والعمرانية لمدينة بيروت، لما فيه من مصلحة في الحفاظ على ذاكرتها وذاكرة الوطن".

كما أصدر محافظ بيروت قراراً "بتعليق كافة مهل رخص البناء والوصولات بالتصريح الصادرة عن الإدارة البلدية وذلك من تاريخ 18/10/2019 لغاية 31/7/2020".

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard